Advertisements

لاعب صوريف أشرف شبانة: شعرت بالفخر بعد صعودنا للثالثة

حجم الخط


غزة-أطلس سبورت-محمد الأخرس- عبر لاعب نادي شباب صوريف، أشرف شبانة، عن سعادته البالغة بصعود ناديه التاريخي لدوري الدرجة الثالثة.

قال شبانة “شعور التأهل في المباراة الحاسمة أمام بتير لا يوصف بتاتا، بعد أن انهالت دموعي عقب نهاية اللقاء، فلم نتمالك أنفسنا في هذه اللحظة التاريخية مع النادي، والتي نشعر بالفخر فيها”.

وأضاف “اللقاء الحاسم كان أهم لقاء في حياتي بعد أن قدمت مستوى مميز بصناعة ثلاث أهداف وتسببت في ضربة جزاء للفريق، مما أدى للفوز الكبير بمساعدة زملائي بالفريق”.

وعبر اللاعب عن حزنه لتعرضه لإصابة في الركبة سيغيب على أثرها فترة عن الملاعب، إلا أنني لم أشعر سوى بألم فرحة الصعود للدرجة الثالثة.

وعن أسباب الصعود، أكد أن ثقة المدرب واللاعبين ببعضهم والقتال لآخر ثانية في جميع المباريات رغم بعض الصعوبات التي مر بها الفريق، إلا أننا قدمنا كل ما بوسعنا من أجل خطف بطاقة الصعود.

وناشد شبانة من جميع المؤسسات وجميع رجال الأعمال، بالالتفاف حول نادي صوريف بالصعود به إلى أعلى المراتب ومنصات التتويج، ونعد الجميع وجماهير النادي بمواصلة العطاء والمنافسة على الصعود للدرجة الثانية.

وجه اللاعب في الختام الشكر لرئيس النادي غسان أبو فارة، والإدارة والجهاز الفني العظيم واللاعبين، وشكر خاص للجمهور العظيم والالتراس الذين ساندونا ودعمونا بأبسط الإمكانيات.

Advertisements


البحث

بإمكانك البحث من هنا

Advertisements

أخر الأخبار