هكذا وصف لاعب برشلونة زميله ميسي

حجم الخط


غزة-أطلس سبورت

نجح نادي برشلونة في الفوز على غريمه ريال مدريد بكلاسيكو الكرة الإسبانية بنتيجة 3-2 وذلك في الجولة الـ33 من الدوري الإسباني هذا الموسم على ملعب سنتياجو برنابيو بالعاصمة مدريد.

تألق كثيرًا النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وقاد فريقه لتحقيق فوز مهم حيث سجل الهدف الأول بعد أن تقدم النادي الملكي ثم سجل هدف الفوز القاتل بالدقيقة 93، ويعد ذلك الهدف هو رقم 500 له مع العملاق الكتالوني.

وفي حديث حصري لـ”جول” مع ظهير برشلونة الأيسر لوكاس ديني أشاد بزميله وتحدث عن مباراة الكلاسيكو وسباق الدوري..
قال: “عندما تعتقد أنك قد رأيت كل شيء من ميسي سيصدمك من جديد، هو دائمًا يقدم الجديد والمستحيل مع الفريق، كان هدف رائع في وقت عظيم، لا أعتقد أنه هناك هدف أهم من ذلك”.

وأضاف: “ميسي يفاجئني كل يوم وأنا سعيد أنني سأحكي لأولادي عنه، هو لاعب من عالم آخر، لقد سجل أكثر من 500 هدف مع برشلونة بالإضافة إلى خلق الفرص وصناعة الأهداف”.

وتابع: “الأجواء كانت رائعة في غرفة الملابس بعد الفوز والجميع كان يشعر بسعادة كبيرة، سنخوض كل مباريات الدوري الباقية بتلك الروح وسنقدم كل ما لدينا من أجل الفوز باللقب”.

يذكر أن العملاق الكتالوني كان قد فاز في مباراة الجولة الـ34 أيضًا على ضيفه أوساسونا بنتيجة 7-1 ليواصل الحفاظ على الصدارة على حساب غريمه ريال مدريد بفارق الأهداف.


أخر الأخبار