لاعبوا أكاديمية نادي الهلال يتألقون في ايرلندا

حجم الخط


هي المرة الثانية التي تسافر فيها بعثة أكاديمية نادي الهلال إلى إيرلندا لإقامة معسكر تدريبي هناك ، البعثة مكونه من 21 شخص ، 18 لاعب ورئيس البعثة م. عائد أبو رمضان رئيس اكاديمية نادي الهلال ، والاعلامية عضو ادارة نادي الهلال تغريد العمور والاخصائية النفسية د. هديل أبو مريم ومنع الاحتلال اللاعبين خالد جودة ويوسف جندية ومدرب الفريق الكابتن محمد أبو عيطة.

 

وكانت بعثة أكاديمية الهلال وصلت إلى ايرلندا، صباح السبت الماضي حيث كان في استقبال البعثة  في مطار دبلن عدد من الشخصيات الاعتبارية العربية والايرلندية، يتقدمهم  رئيس بلدية دبلن ميهال ماك دونيكز  وزوي لولر و ماجس براين من مؤسسة “من أجل أطفال غزة”، والعديد من النشطاء المناصرين للقضية الفلسطينية، وأبناء الجالية الفلسطينية، الذين تمنوا التوفيق، وأن تكون الزيارة ناجحة على كافة الأصعدة.

وأكد م .عائد أبو رمضان رئيس الاكاديمية أن معسكر بعثة أكاديمية الهلال في إيرلندا تستمر لمدة عشرة أيام، سيخوض خلالها الفريق مباريات ودية مع عدد من الأندية الأيرلندية، كما ستقوم البعثة بعدد من الأنشطة، وزيارة عدد من المدن الأيرلندية والالتقاء مع أبناء الجالية الفلسطينية.

واشار أبو رمضان الى أن الاعلام الايرلندي سلط الضوء بشكل كبير على البعثة ، واهتمت الصحف ايضا بإبراز اخبار البعثة وتغطيه كل نشاطاتها .

الجدير بالذكر أن أكاديمية الهلال حققت فوزها الأول بنتيجة خمسة أهداف مقابل لا شيء على نادي أي في ترست وقد أحرز الأهداف تامر الحمضيات هدفين ومحمد المشوخي هدفين وعبدالرحمن صيام هدف.


أخر الأخبار