لابورتا: ميسي هدية سقطت إلى برشلونة من الجنة

حجم الخط


أثنى خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة السابق، على ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، حيث وصفه أنه هدية سقطت من الجنة للفريق الكتالوني. ويذكر أن لابورتا، كان رئيسًا للنادي، في الفترة ما بين 2004 وحتى 2010، والتي شهدت العديد من الإنجازات.
وأضاف لابورتا، في تصريحات خاصة لـ “جول”، أن ميسي يمكنه أن يستمر في العطاء ونشر الفرح مع النادي الكتالوني، لافتًا إلى أنه حينما شاهده في المرة الأولى أبهر بموهبته. وتابع “أول مرة شاهدته في مباراة كان مع فريق الشباب حيث سجل 4 أهداف في 20 دقيقة”، مشيرًا إلى أنه لعب فقط 20 دقيقة لأنه كان يعاني من إصابة أو ما شابه. وأردف “كنا ننظر إليه ونقول لأنفسنا كيف يلعب هذا الطفل المدهش”.وزاد بقوله “هو يلعب الآن بنفس الطريقة حينما كان طفلًا، وما تغير أنه أصبح الآن أنضح فهو أب حاليًا”.
وأوضح رئيس برشلونة السابق، أنه يتذكر المباراة الأولى التي لعبها في الفريق الأول حينما كان 16 عامًا، والتي كانت بملعب الدراجاو معقل بورتو. وأكمل “هو هدية سقطت إلينا من السماء، هو الهبة التي حصل عليها برشلونة، نريده أن يبقى هنا ونستمتع به لأن لديه الكثير ليقدمه”.واختتم “ليس لدينا فقط أفضل لاعب في التاريخ، لكنه أيضًا متواضع، هو شخص رائع”.


أخر الأخبار