كيكي حققنا الفوز بأخطاء أوساسونا

كيكي ستيين
حجم الخط


صرح المدير الفني لنادي لاس بالماس كيكي سيتيين بعد فوز فريقه ضد أوساسونا بنتيجة 5-2 مساء أمس في الجولة 26 من الدوري الإسباني ، أنه على الرغم  من تحقيق انتصار مريح إلا أنه جاء بسبب أخطاء من الخصم دون أن نكون مُقنعين تماما مثلما حدث في مباريات كثيرة سابقة.

وتحدث سيتيين تحديدا خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة عن “الخطأ الفادح” و”الواقعة التي لا تحدث إلا نادرا في كرة القدم” في الهدف الذي سجله مدافع أوساسونا، أوناي جارسيا، بالخطأ في مرماه، فضلا عن الفرصة الخطيرة التي أهدرها المنافس مع بداية الشوط الثاني وكانت ستصبح النتيجة حينها 1-3.

ويرى مدرب “الكناري” أن الفريق بدأ اللقاء بشكل جيد لكن اللاعبين افتقدوا للتركيز الدفاعي بعد التقدم في النتيجة ومنحوا الخصم هدفين ساذجين.

ووصف سيتيين الانتصار بالهام للغاية والضروري بعد خمس جولات لم يتذوق خلالها الفريق طعم أي انتصار، في الوقت الذي يعتقد فيه أنها كانت لتصبح كارثة حال عدم البقاء في الليجا، موجها أيضا شكر من القلب للجماهير التي طالبت بتجديد عقده مع الفريق.

كما قلل من أخطاء الحارس خابي فاراس في الهدفين الذين سجلهما أوساسونا، وقال “الأخطاء واردة وليس من السهل أن تظل محافظا على تركيزك طيلة المباراة لاسيما عندما لا تختبر لفترة طويلة”.

وبهذا الفوز يعود لاس بالماس لتذوق طعم الانتصار الأول له بعد خمس مباريات شهدت 4 هزائم وتعادل كان مع ريال مدريد في الجولة الماضية، ليصبح رصيده 32 نقطة في المركز الثاني عشر.


أخر الأخبار