كونتي يطالب لاعبيه بالمنافسة العالية على لقب البريميرليج

أنطونيو كونتي
حجم الخط


دعا المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي أنطونيو كونتي لاعبي فريقه إلى عدم الإسترخاء والتهاون في المرحلة الحاسمة من المنافسة على اللقب واللعب من أجل المزيد من الإنتصارات والمحافظة على البقاء في الصدارة وبعيداً عن أقرب ملاحقيه .
وحذر كونتي لاعبيه من أن مانشستر يونايتد سيكون لديه حافز لأنه يواجه تشيلسي، المتصدر.

وفاز تشيلسي 3-1 على بورنموث ليحافظ على فارق السبع نقاط الذي يفصله عن توتنهام صاحب المركز الثاني، لكن سلسلة انتصارات الأخير المتتالية التي بلغت 6 مباريات وضعت الضغوط على المتصدر لمواصلة حصد النقاط.

وقال كونتي لوسائل إعلام بريطانية “من المهم الآن في كل مباراة محاولة الفوز بالثلاث نقاط، ومن بينها المواجهة في أولد ترافورد. نعلم أن هذه المباراة ستكون صعبة جدا لكننا في حالة جيدة ويملك اللاعبون الثقة اللازمة”.

ويعتقد كونتي أن توتنهام لديه مباراة أسهل مطلع الأسبوع المقبل حيث سيستضيف بورنموث صاحب المركز 15، ويدرك المدرب الإيطالي أيضا أن يونايتد صاحب المركز الخامس سيحرص على الفوز على صاحب الصدارة لمواصلة الضغط من أجل إنهاء الموسم بين الأربعة الأوائل.

وقال كونتي “إذا ما قارنت بين المباراتين فإننا نواجه يونايتد خارج الأرض، بينما سيلعب توتنهام على أرضه أمام بورنموث. أعتقد أن مهمة توتنهام ستكون أسهل للخروج بنقاط في ملعبهم”.

وتابع “أعتقد أن مانشستر يونايتد يملك حافزا قويا لأنهم سيلعبون أمام تشيلسي، نعلم أن جدول مبارياتنا بالغ الصعوبة. استمتعنا بموسم جيد لكن نود أن ننهيه بشكل ممتاز. حتى يصبح موسما عظيما ولكتابة التاريخ نحتاج الى الفوز”.

وتفوق تشيلسي على يونايتد مرتين هذا الموسم عندما فاز 4-صفر في ستامفورد بريدج في أكتوبر/ تشرين الأول، و1-صفر في دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي الشهر الماضي. لكن آخر انتصار له في الدوري في أولد ترافورد يعود إلى 2013.


أخر الأخبار