كلية الرياضة في جامعة الأقصى تنظم بطولة تنشيطية تضامناً مع الأسرى

حجم الخط


غزة-أطلس سبورت

نظمت كلية التربية الرياضة في جامعة الأقصى، غرب مدينة خانيونس، صباح اليوم الثلاثاء، بطولة تنشيطية لكرة اليد لطلاب الجامعة، وفاءً وتضامناً مع الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال.

وحضر افتتاح البطولة التنشيطية، الدكتور أسعد المجدلاوي، والدكتور محمد أبو سمرة، والدكتور سعيد تمراز، والدكتور سامي محمود، وعدد من طلاب التربية الرياضية والمشاركين في البطولة.

وشهد الافتتاح إقامة لقاءين، جمع الأول فريق الأسير كريم يونس، وفريق الأسير مروان البرغوثي، فيما جمع اللقاء الثاني فريق الأسير أحمد سعدات وفريق الأسير عبد الله البرغوثي.

ففي اللقاء الأول استطاع فريق الأسير كريم يونس التأهل للمباراة النهائية، بعد فوزه على فريق الأسير مروان البرغوثي بنتيجة 10/9، حيث انتهى الشوط الأول للقاء بفوز فريق الأسير يونس بنتيجة 5/3، بينما استطاع فريق الأسير البرغوثي الفوز في الشوط الثاني، إلا أن فارق الأهداف في الشوط الأول ذهب لمصلحة فريق الأسير يونس الذي سيواجه فريق الأسير أحمد سعدات في المباراة النهائية.

وجاء تأهل فريق الشهيد أحمد سعدات إلى المباراة النهائية، بعد فوزه على فريق الأسير عبد الله البرغوثي، بنتيجة 24/13، وكان فريق الأسير سعدات قد حسم شوطي اللقاء، بعدما حسم الأول بنتيجة 8/6، وتفوقه في الثاني بنتيجة 16/7.

وشهدت البطولة مشاركة العديد من اللاعبين الذي يمارسون اللعبة في أندية مختلفة، من أبرزهم خليل الحلو، ويوسف زيادة، وحسن زعيتر، وسامر الهور، وعبد القادر الغصين، وضياء الشريف.

وأشرف على البطولة التي نظمتها كلية التربية الرياضية في الجامعة، الدكتور محمد أبو سمرة، وعضو لجنة المسابقات في اتحاد كرة اليد أحمد هارون.

وستقام المباراة النهائية للبطولة، الأسبوع القادم على أرض الجامعة غرب مدينة خانيونس.


أخر الأخبار