كشافة نادي الهلال وفرقة وهج المقدسية يشاركون في مهرجان سخنين الرمضاني

حجم الخط


القدس-

ضمن مشروع التواصل مع الداخل الفلسطيني الذي تنفذه رابطة أندية القدس بتمويل من صندوق ووقفية القدس شارك نادي هلال القدس وفرقة وهج المقدسية التابعة لمركز السرايا المجتمعي بفعاليات مهرجان سخنين الرمضاني الذي نظمه المركز الثقافي التابع لبلدية سخنين . وبدأت المشاركة المقدسية من خلال مسيرة كشفية جابت شوارع سخنين وتقدمها أهالي البلدة وشخصياتها وصولا لساحة المهرجان حيث قدمت الكشافة معزوفات مميزة من ضمنها السلام الوطني الفلسطيني . لتفتتح بعد ذلك فرقة وهج الأمسية بعروض تراثية مميزة لاقت استحسان الجميع .
و رحب رئيس بلدية سخين مازن غنايم بالوفد المقدسي ،مقدما لهم الشكر على حضورهم ومشاركتهم أهل سخنين مهرجانهم الرمضاني . وحيا غنايم أهل القدس وصمودهم رغم كل الحواجز والإجراءات.
وشكر موفق خلايلة مدير المركز الثقافة صندوق ووقفية القدس و رابطة أندية القدس ونادي هلال القدس ومركز السرايا وموقع حصاد نت على مساهمتهم في أنجاح مهرجان سخنين الرمضاني، معتبرا هذه الشراكة بداية تعاون وبناء برامج مشتركة مع المؤسسة المقدسية .
بدوره شكر أحمد سرور رئيس رابطة أندية القدس بلدية سخنين على حفاوة الإستقبال منوها إلى أن هذا النشاط يأتي ضمن مشروع التواصل مع الداخل الفلسطيني ضمن الممول من صندوق ووقفية القدس ،مؤكدا حرص الرابطة على بناء وتعزيز العلاقة مع مؤسسات الداخل الفلسطيني من خلال تفعيل الأنشطة الثقافية والرياضية المشتركة ، معلنا أن المرحلة المقلبة ستشهد العديد من الفعاليات ضمن هذا المشروع .


البحث

بإمكانك البحث من هنا

أخر الأخبار