كأس القطاع : شباب خانيونس يسعى للاحتفاظ باللقب.. و الصداقة في نزهه أمام الاستقلال

حجم الخط


غزة-إبراهيم المدهون

تنطلق مباريات  دور ال 32 من كأس فلسطين لأندية المحافظات الجنوبية لكرة القدم يوم الجمعة الموافق 14 / ابريل  بإقامة  خمس لقاءات الساعة الرابعة باستثناء مباراة الصداقة و الاستقلال الساعة السادسة مساءً على ملعب اليرموك بغزة .

أطلس سبورت – إبراهيم المدهون

– شباب خانيونس & المجمع الإسلامي.

” الجمعة , ملعب بيت لاهيا “

يستضيف ملعب بيت لاهيا مباراة من نوع خاص بين حامل اللقب من الدرجة الممتازة و المجمع الإسلامي بطل الدرجة الثانية و  النشامي يسعى للحفاظ على اللقب و في المقابل يريد المجمع الإسلامي الظهور بقوة و المنافسة على اللقب.    

خدمات رفح & خدمات النصيرات

“الجمعة , المدينة الرياضية بخانيونس “

يلتقي على ملعب المدينة الرياضية بخانيونس خدمات رفح من الدرجة الممتازة  و خدمات النصيرات من  الدرجة الأولي في مواجهة ساخنة بين الفريقين ، حيث يسعى الفريقان للفوز باللقاء، والتأهل لدور الـ16.

خدمات البريج- الزوايدة

” الجمعة , النصيرات البلدي “

خدمات البريج من الدرجة الأولي يلتقي مع الزوايدة من الدرجة الثالثة , وتعتبر المباراة متكافئة من الناحية الفنية إلى حد كبيرو يأمل كلاهما التأهل لدور ال 16.

شباب رفح-خدمات المغازي

” الجمعة , ملعب خانيونس البلدي “

يستضيف ملعب خانيونس البلدي شباب رفح صاحب المركز الثاني من الدرجة الممتازة و خدمات المغازي من الدرجة الأولي, ويسعى شباب رفح ، لمواصلة الانتصارات والعروض القوية التي قدمها خلال  مباريات الدوري الممتاز و التي وصل بها إلى مركز الوصيف في الدوري.

في المقابل ، يأمل فريق خدمات المغازي في تحقيق المفاجأة على حساب الزعيم  و التأهل إلي دور ال 16 ، وسيحاول خدمات المغازي غلق المساحات أمام مهاجمي شباب رفح ومحاولة إحراز هدف يربك الحسابات الخصم .

الصداقة- الاستقلال

” الجمعة , ملعب اليرموك , الساعة 6 مساءً ”

يلتقي الصداقة بطل الدوري في مباراة احتفالية على ملعب اليرموك مع نظيرة الاستقلال الهابط إلي الدرجة الثانية , في مباراة تشير إلي فوز الصداقة و التأهل إلي دور ال 16 , إلا إذا حدثت مفاجأة غير متوقعة الاستقلال ,  و أفسدت الفرحة على فريق الصداقة .

 

.و تستكمل باقي المباريات يوم السبت , حيث يلتقي على ملعب النصيرات البلدي فريق التفاح الهابط من الدرجة الممتازة  مع خدمات جباليا الهابط من الدرجة الأولي , وعلى ملعب المدينة الرياضية بخان يونس، يلتقي غزة الرياضي من الدرجة الممتازة  و بيت حانون الرياضي من الدرجة الثانية ، وعلى استاد فلسطين يلتقي الجلاء من الدرجة الأولي مع الرضوان من الدرجة الثانية ، يستضيف ملعب خانيونس البلدي اتحاد الشجاعية من الدرجة الممتازة و القادسية الصاعد إلي الدرجة الممتازة و يلتقي اتحاد خانيونس مع المشتل على ملعب رفح البلدي و يستضيف ملعب اليرموك ديربي غزة بين الأهلي الفلسطيني و الزيتون .

 و تختتم مباريات دور ال 32 يوم الأحد , حيث يلتقي خدمات خانيونس الهابط إلي الدرجة الأولي  مع جمعية الصلاح من الدرجة الأولي على ملعب بيت لاهيا و يستضيف ملعب خانيونس البلدي مباراة خدمات الشاطئ  من الدرجة الممتازة و شباب جباليا  الصاعد إلي الدرجة الممتازة و يستقبل ملعب فلسطين مباراة بيت لاهيا من الدرجة الأولي مع نظيرة العودة من الدرجة الثانية  , و يلتقي على ملعب المدينة الرياضية بخانيونس  بيت حانون الأهلي من  الدرجة الأولي  مع أهلي النصيرات  من الدرجة الثانية  , و يستضيف ملعب النصيرات البلدي الهلال من الدرجة الممتازة مع اتحاد جباليا من الدرجة الثانية .


أخر الأخبار