كأس القطاع  دور ال 16 : النشامي یخشى الذئاب و العميد لفك طلاسم  التفاح

حجم الخط

أطلس سبورت – إبراهيم المدهون

تنطلق عصر يوم الجمعه الموافق 21 / ابريل مباريات كأس فلسطين لأندية قطاع غزة ضمن دور ال 16 بإقامة 8 مباريات على مدار ثلاثة أيام و تعتبر المباريات في غاية الأهمية للعبور إلي دور الثمانية و المواجهات لن تكون سهله على الإطلاق في بعض المباريات لقوة التنافس بين الفرق , و تقام جميع المباريات الساعة الرابعة عصراً.

شباب خانيونس & خدمات خانيونس

الجمعة , إستاد خانيونس

يلتقي شباب خانيونس ” الدرجة الممتازة ” و خدمات خانيونس  ” الهابط إلي الدرجة الأولي “على إستاد خانيونس في مباراة تعتبر من اقوي المواجهات في دور ال 16 , شباب خانيونس يريد مواصلة المشوار نحو الاحتفاظ باللقب للمرة الثانية على التوالي , في ظل تواجد كوكبه من المع نجوم كرة القدم في المحافظات الجنوبية القادرين على المنافسة و تحقيق البطولة  .

في المقابل خدمات  خانيونس يريد المنافسة على البطولة بعدما أخفق في البقاء في الدرجة الممتازة و لدية توليفة من اللاعبين القادرين على انتزاع الفوز من النشامي .

غزة الرياضي & التفاح الرياضي

الجمعة , اليرموك بغزة

يريد غزة الرياضي تحقيق الفوز و الظهور بشكل مغاير عن المستوي الفني الذي قدموه في المباراة الماضية, عندما حققوا  فوز صعب على بيت حانون الرياضي بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الايجابي , و يدرك غزة الرياضي أهمية المباراة  و من المرجح ان يدفع المدير الفني محمود زقوت  بالعناصر القادرة على حسم المباراة دون اللجوء إلى ركلات الترجيح

في المقابل  التفاح الرياضي يرغب في تحقيق الفوز و ليؤكد للجميع بأنه فريق قادر على المنافسة و على الرغم من هبوط الفريق  إلي مصاف الدرجة الأولي إلا انه قادر على مقارعة الفرق الكبيرة و المنافسة على البطولة  و تحقيق الفوز و التأهل إلي دور الثمانية .

شباب رفح & الهلال

السبت , استاد خانيونس

يلتقي شباب رفح و الهلال على إستاد خانيونس و يدخل شباب رفح المباراة بهدف واحد وهو تحقيق الفوز دون سواه و يسعي الزعيم بقوة إلي تخطي الهلال و مواصلة المشوار نحو منصة التتويج و يتمنى الزعيم استعادة ألقابه .

في المقابل الهلال يطمح أن تكون البداية نحو الاستمرار في المنافسة على اللقب و أثبات أحقيته في المنافسة على البطولة و يسعي الجهاز الفني إلى استغلال المعنويات المرتفعة للاعبين و اقتناص الفوز و التأهل لدور الثمانية .

اتحاد الشجاعية  & اتحاد خانيونس

يلتقي اتحاد الشجاعية و اتحاد خانيونس على ملعب رفح البلدي في اقوي مباريات دور ال 16 و يطمح اتحاد الشجاعية إلي تحقيق الفوز ليؤكد به حضوره و خصوصاً وأنه من الفرق المرشحة للمنافسة على لقب البطولة التي توج بطلاً لها  قبل عامين.

في المقابل اتحاد خانيونس يسعي إلي تحقيق الفوز و المنافسة على البطولة في ظل عودة نجم الفريق محمود وادي ,  و قد عاني اتحاد خانيونس من تذبذب مستواه في الأسابيع الأخيرة من بطولة الدوري .

الصداقة & أهلي بيت حانون

السبت , ملعب فلسطين بغزة

مواجهه مهمة و صعبه يخوضها الصداقة من الدرجة الممتازة  أمام بيت حانون من الدرجة الأولي , الصداقة يعتبر من أكثر الأندية في  المحافظات الجنوبية تطوراً في المستوي و النتائج و الأداء الفني و لديه طموح بتحقيق اﻟﺜﻨﺎﺋﻴﺔ و إثبات جدارته بالفوز ببطولة الدوري  و يبرز في صفوف الصداقة بشكل لافت المهاجم محمد بلح و النجم المخضرم سامي سالم و كوكبة من النجوم القادرين على حسم نتيجة المباراة دون اللجوء إلي ركلات الترجيح  .

أهلي بيت حانون صاحب الأداء الراقي و والمستوى المقنع قادر على تحقيق الفوز أمام الصداقة بعدما قدم عروض فنية قوية في بطولة دوري الدرجة الأولي رغم عدم تأهله إلي الدرجة الممتازة.

خدمات رفح & الجلاء

الأحد , إستاد خانيونس

يلتقي خدمات رفح من الدرجة الممتازة مع الجلاء الرياضي من الدرجة الأولي على إستاد خانيونس , و من المتوقع أن يلعب خدمات رفح بطريقة هجومية بحته من أجل تحقيق الفوز , دون اللجوء لركلات الترجيح , خوفاً من أي مفاجآت قد تعصف به خارج المنافسة .

في المقابل الجلاء الرياضي ليس بالفريق السهل فهو أيضا لدية طموح التأهل و يضم نخبه من اللاعبين أصحاب الخبرات و لدية القدرة و الخبرة على التعامل مع المباريات الحاسمة , و من المتوقع ان يلعب بطريقة متوازنة ما بين الدفاع و الهجوم مع غلق الأطراف بشكل محكم أمام انطلاقات الماتدور.

شباب جباليا & العودة

الأحد , ملعب فلسطين بغزة

يلتقي وصيف الكأس شباب جباليا الصاعد إلي الدرجة الممتازة مع العودة من الدرجة الثانية , مما لا شك فيه أن الفوارق الفنية تصب في مصلحة الثوار و نجح شباب جباليا في تخطي خدمات الشاطئ بركلات الترجيح في الدور ال 32 ليؤكد للجميع بأنه قادم بقوة للمنافسة على البطولات .

في المقابل استطاع  فريق العودة  تأهل إلى دور ال 16 في مفاجأة من مفاجآت الكأس عندما أطاح بفريق بيت لاهيا بعد الفوز عليه بهدف نظيف و يرغب فريق العودة بمواصلة المغامرة و تحقيق الفوز على الثوار و التأهل إلي دور الثمانية .

الأهلي الفلسطيني  & خدمات البريج

الأحد , ملعب بيت لاهيا

يلتقي على ملعب بيت لاهيا شمال قطاع غزة الأهلي الفلسطيني و خدمات البريج , و يسعي الفريقين للفوز و التأهل .الأهلي الفلسطيني يمنى النفس بتحقيق الفوز بعد الأداء الباهت في المباراة الماضية أمام الزيتون و الفوز بركلات الترجيح , و لا شك بأن أبناء الأهلي الفلسطيني تعلموا درس قاسي من المباراة السابقة من حيث عدم استثمار الفرص أمام مرمي الخصم .

في المقابل خدمات البريج يتطلع إلي طي صفحات الدوري بكل ما حملت من نتائج سلبية و الظهور بشكل قوى أمام الأهلي الفلسطيني و من المرجح الاعتماد على طريقة متوازنة ما بين الدفاع و الهجوم لاقتناص هدف الفوز و التأهل إلي دور ِالثمانية .


أخبار ذات صلة

error: سبحان الله والحمدلله ولا إله الله | خاصية النسخ ممنوعة