في نهائي الكارديف … ريال مدريد يتخلى عن قميصه الأساسي

ريال مدريد 2017
حجم الخط


تمكن النادي الملكي ريال مدريد من التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي حيث من المقرر أن يواجه نادي يوفنتوس الإيطالي يوم 3 يونيو المقبل بمدينة كارديف الويلزية .

وأطاح ريال مدريد بجاره أتلتيكو بالفوز بنتيجة (4-2) في مجموع المبارتين، فيما حجز يوفنتوس مقعده في النهائي على حساب موناكو الفرنسي بتحقيق الانتصار بنتيجة 4-1 في مجموع المواجهتين.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن ريال مدريد لن يرتدي زيّه الأساسي، باللون الأبيض، في مواجهة اليوفي لأنّ وفقًا لقرعة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” فإن الملكي هو الضيف والسيدة العجوز هي المضيف في المباراة مما يعني حفاظ البيانكونيري على زيه التقليدي، الأبيض والأسود، بينما يضطر البلانكوس لارتداء القميص الثاني أو الثالث.
وأشارت الصحيفة إلى أنّه من المتوقع أن يرتدي الملكي القميص الأسود أو البنفسجي في المباراة المقبلة، موضحًة أنّه حينما التقى الفريقان في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 1998 ارتديا قمصانهما الأساسية، كما أنّ الميرينجي لم يرتد زيّه الثاني في نهائي التشامبيونزليج سوى مرة واحدة عام 2000 أمام فالنسيا الإسباني الذي ارتدى قميصه البرتقالي فيما لبس الملكي القميص الأسود.


أخر الأخبار