في افتتاح دوري “جوال” الممتاز للكرة الطائرة:المرشحون للقب يحققون انتصارات متوقعة

حجم الخط


أسامة أبو عيطة: (اللجنة الإعلامية):

عدسة: محمد أبو ريالة

افتتح دوري الكرة الطائرة للدرجة الممتازة، والذي يقام برعاية شركة “جوال”، بانتصارات متوقعة لحامل اللقب خدمات جباليا، ووصيفه الصداقة، وبطل الكأس شباب جباليا، على كل من الزوايدة، بيت حانون الرياضي، والكرامة توالياً، وذلك عصر يومي الإثنين والثلاثاء المنصرمين، على صالة الشهيد القائد سعد صايل في مدينة غزة.

خدمات جباليا (1/3) اتحاد الزوايدة

وحقق خدمات جباليا بقيادة مدربه الجديد حسن أبو عبيد الفوز في افتتاح لقاءاته على اتحاد الزوايدة، وحصد كامل النقاط، ولكنه خسر شوطاً أمام اتحاد الزوايدة، الأمر الذي قد يشكل على حامل اللقب ضغطاً مبكراً، كون الأشواط قد تكون عاملاً للحسم في لوائح الاتحاد الخاصة بلجنة المسابقات.

ورغم أن الخدمات حقق الفوز في الشوط الأول وبفارق كبير بلغ (25/9)، إلا أن الزوايدة بقيادة مدربه عماد أبو عويمر انتفض بشكل كبير في الشوط الثاني وحسمه لصالحه بنتيجة (25/21).

شعر بعدها لاعبو الخدمات بالخطر الحقيقي، وأعادوا تنظيم صفوفهم من جديد، ليحسموا الشوطين الثالث والرابع بنتيجة (25/15)، و(25/13).

قاد اللقاء تحكيمياً: رجب عبيد أولاً، وجميل الزعانين ثانياً، أحمد صالح مسجلاً، وعلى الخطوط بلال أبو سمعان، ومحمد أبو ركبة، ومحمد عوكل من لجنة المسابقات، وجمال حسونة من لجنة الحكام.

الصداقة (0/3) بيت حانون الرياضي

واستهل الصداقة أولى مبارياته في البطولة بفوز نظيف على اتحاد بيت حانون الرياضي بثلاثة أشواط دون رد، حيث حقق الفوز في الشوط الأول وبفارق مريح بنتيجة (25/15)، ولكنه عانى كثيراً في الشوط الثاني، وكاد أن يفقده، ولكنه حسمه لصالحه بعد التمديد بنتيجة (27/25)، وأكمل لاعبوه المهمة وحصدوا الشوط الثالث بنتيجة (25/14).

أدار اللقاء تحكيمياً: حاتم حمودة أولاً، محمد أبو سعدة ثانياً، أكرم السرسك مسجلاً، جهاد أبو حبل، وبلال أبو سمعان على الخطوط، ومحمد عوكل من لجنة المسابقات، وجمال فياض من لجنة الحكام.

شباب جباليا (0/3) الكرامة

وحقق شباب جباليا بطل الكأس فوزاً متوقعاً على الكرامة، وذلك بثلاثة أشواط دون رد، والتي جاءت نتائجها على النحو التالي:

الشوطين الأول والثاني (25/14)، والثالث (25/23)، وقاد اللقاء تحكيمياً: رجب عبيد أولاً، جهاد أبو حبل ثانياً، عاطف حسونة، وحارث أبو العمرين مراقبي خطوط، ومحمد عوكل من لجنة المسابقات، وأسامة المقيد من لجنة الحكام.

الشجاعية (0/3) المجمع الإسلامي

وحقق الشجاعية أيضاً فوزاً بثلاثة أشواط دون رد، وذلك على فريق المجمع الإسلامي، وجاءت نتائجها على النحو التالي: الشوطين الأول والثاني (25/14)، والثالث بنتيجة(25/17)،وقاد اللقاء تحكيمياً: محمد أبو سعدة أولاً، وجهاد أبو حبل ثانياً، سمير المقيد مسجلاً، عاطف حسونة، وحارث أبو العمرين مراقبي خطوط، ومحمد عوكل من لجنة المسابقات، وجمال حسونة من لجنة الحكام.


أخر الأخبار