فيريرا : كأس الأمير هو هدفنا لكي نضمن الظهور الآسيوي

جوزفالدو فيريرا
حجم الخط


صرح المدير الفني لنادي السد القطري جوزفالدو فيريرا أن فريقه سيلعب على الفوز بمباراة الجيش التي ستقام بعد غد السبت في الجولة الأخيرة من دوري نجوم قطر .
وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: “نسعى للفوز من أجل ختام المسابقة بانتصار، هدفنا الحالي هذا الموسم هو كأس الأمير من أجل المشاركة مباشرة في دوري الأبطال الآسيوي الموسم المقبل”.

ورداً على سؤال بشأن تقييمه لتجربته مع السد، قال المدرب البرتغالي: “أعتقد أنني اجتهدت وحاولت ، ولكن من الصعب جداً أن تعمل دون أن تحقق بطولات وألقاب خاصة إن كان ذلك العمل في نادي كبير بحجم السد ، ولكني في نفس الوقت أشعر بالرضا لأنني ساهمت في اخراج لاعبين شباب على مستوى عالٍ أثبتوا جدارتهم وانضموا للمنتخبات القطرية”.

وأضاف: “أعتقد أننا خسرنا الدوري عندما خسرنا مباراة لخويا ، بالاضافة إلى اننا فقدنا الكثير من النقاط أمام الفرق الموجودة في أسفل الترتيب”.

من جانبه، أكد جون مارك مساعد مدرب فريق الكرة بنادي الجيش القطري أن الفوز سيكون هدف فريقه في مباراة السد التي ستقام بعد غد السبت في الجولة 26 والأخيرة من دوري نجوم قطر.

وقال مارك في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الخميس: “صحيح أن مباراة السد غير مؤثرة على ترتيبنا ولكننا نسعى للفوز وختام الدوري بانتصار، خاصة أننا لا نريد خسارة ثالثة على التوالي بعدما خسرنا في المباراتين الماضيتين أمام لخويا والغرافة”.

وأضاف: “سنخوض المباراة باحترافية ، وسنواصل عملنا حتى النهاية ، أمامنا بطولتين في الموسم الحالي هما كأس قطر وكأس الأمير، ونسعى خلالهما لتعويض مافاتنا هذا الموسم، والآن نعمل لتحفيز اللاعبين وتهيئتهم للمباريات، ومنها مواجهة السد التي نعتبرها بمثابة اختبار جيد لكأس قطر وكأس الأمير.

وأضاف: “نتمنى أن نظهر بصورة طيبة ونعمل حتى آخر يوم، ولذلك سنلعب بكل قوة من أجل التتويج في بطولتي كأس قطر وكأس الأمير”.


أخر الأخبار