فيرونا خير تتمنى العمل في اللجان العاملة باتحاد كرة السلة وبالذات الملف النسوي والتحكيم

حجم الخط


 

بيت ساحور- بسام ابو عرة –

تمنت اللاعبة فيرونا خضر خير ابنة الواحد والعشرين ربيعا ان تكون ضمن اللجان العاملة في الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة وبالذات الملف النسوي كونها تعشق لعبة كرة السلة والعمل في اركانه خاصة انها تحب العمل التطوعي الرياضي.

فيرونا خير من بيت ساحور تدرس التربية الرياضية في جامعة بيرزيت في سنتها الثانية وتلعب كرة السلة مع نادي دلاسال بيت لحم المميز باللعبة نسويا، وحاصلة على شهادة تحكيم تنشيطية من الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة في جامعة بيرزيت.

خير تتمنى من الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ان يكون لها معه عمل تطوعي من اجل الافادة والاستفادة في نفس الوقت، فهي ترى نفسها في اكثر من مجال سلوي كان ذلك باللجان بشكل عام وبالاخص بالتحكيم الذي تحب ان تكون في قادم الايام حكمة مصنفة تستطيع ادارة مباريات كرة السلة الفلسطينية بكل اقتدار.

وتختم خير : اطالب اتحادنا الموقر بان يكون لنا بصمة في لجانه خاصة ان امينة السر للاتحاد لوسي ثلجية تعنى دوما بالعمل التطوعي ودوما هي سباقة لمثل هكذا اعمال وانشطة ونحن نحب ان نقتدي بها في المجال الرياضي السلوي وكلي ثقة بها ان يكون هناك تعاون وعمل تطوعي مع الاتحاد كوننا نعشق كرة السلة بكل اركانها.

بطاقة لاعبة

– فيرونا خضر عيسى خير

– العمر 21

– سنة ثانية تربية رياضية – جامعة بيرزيت

– نادي دلاسال بيت لحم

– حاصلة على شهادة تحكيم تنشيطية من الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة في جامعة بيرزيت

– مميزة سلويا ولاعبة نشيطة وترغب بالعمل والتطوع في مجال لعبة كرة السلة مع الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة وخاصة في المجال النسوي والتحكيم واللجان العاملة


أخر الأخبار