فلسطين وشباب الزيتون يتعادلان ودياً

حجم الخط


غزة: أطلس سبورت

عقد نادي فلسطين الرياضي اليوم مباراة ودية جمعته مع فريق نادي شباب الزيتون الرياضي انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما.

 وقال المشرف الرياضي في نادي فلسطين الكابتن اشرف الخالدى أن المباراة تأتى في سياق التحضيرات والاستعداد الذي يبذله مجلس الإدارة, والجهاز الفني في النادي بقيادة الكابتن خالد الحج احمد للوصول لفريق قوى وجاهز, وأكثر خبرة لخوض مباريات المنافسات المقبلة

وشدد الخالدى على أن ادراة النادي تعمل بكل طاقتها وأجهزتها, الفنية والادارية, لتوفير كافة الإمكانيات أمام الجهاز الفني واللاعبين , وتذليل اى عقبات أمامهم للوصول للنتائج المرضية والمتوقعة, والتي نصبو إليها جميعا في النادي.

وقال مدير الجهاز الفني الكابتن خالد الحج احمد إننا نعمل على تكثف المباريات الودية مع الفرق, والأندية الرياضية للخروج بفريق أكثر قوة, وصلابة, وخبرة, طامحين بقوام فريق يليق بمستوى نادي فلسطين الرياضة وعودته ليتصدر الدوري والبطولات في الساحة الرياضية, ونحن نثق بمنظومة النادي وأجهزته وإدارته بالوصول بفريق ينافس بقوة ومهارة عالية.

و أحرز هدفي المباراة اللاعب/ مهدي صالح, واللاعب/ إسماعيل حجاج.

يذكر أن نادي فلسطين سبق أن عقد عدة مباريات ودية خلال الأسابيع الماضية منها نادي غزة الرياضي, ونادي الأقصى الرياضي, وفريق الجامعة الإسلامية, وغيرها في إطار الاستعدادات, والتحضيرات للاستفادة من تبادل الخبرات وتعزيز الدافعية والمشاركة, وتمكين مراكز الفريق.


أخر الأخبار