فريق ابداع يتوج بطلا لكأس فلسطين بكرة الطائرة للسيدات

حجم الخط


بيت لحم – بسام ابو عرة –

توج فريق ابداع ببطولة كأس فلسطين للسيدات بكرة الطائرة والتي جرت يوم الاثنين على صالة الشهيد ابو عمار ببيت لحم بمشاركة خمسة فرق على مستوى محافظات الضفة واشرف عليها الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة ومسؤولة الملف النسوي بالاتحاد رانيا النابلسي بحضور اعضاء الاتحاد رافي عصفور، حسين القدومي ومنير التلاحمة ومؤسس الكرة الطائرة المصغرة راني عصفور ومدير عام مجلس الوسط للشباب والرياضة ماهرة الجمل .
وجرت البطولة بطريقة نصف الدوري من اجل اعطاء فرصة اكبر للفرق للعب مباريات تنافسية للاستفادة واخذ الخبرة حيث لعبت جميع الفرق مع بعضها.
وكانت المنافسات قوية بين بعض الفرق للمنافسة على اللقب، فيما كانت مشاركات اندية اخرى للاستفادة والاحتكاك خاصة فريق ديار الذي كان جل لاعباته من صغار السن ، وبعد منافسات قوية استطاع فريق ابداع الفوز باللقب والسيطرة على جميع دوريات وبطولات الاتحاد منذ فترة زمنية بعيدة ليستحق التتويج بجدارة ويفوز بكأس فلسطين، فيما فاز فريق مرج ابن عامر من جنين بكاس المركز الثاني بجدارة واستحقاق.
وكان شاركت اندية: ابداع ، مرج ابن عامر ، صور باهر ، بيت لحم وديار ، وقاد اللقاءات ازهر خطاطبة ،محمد خالد، كمال يامين، مهدي اسماعيل ،تيسير علاونة ورشيد اسماعيل.
وشارك فريق ديار لاول مرة ببطولات الاتحاد بكرة الطائرة وجميع فريقه من العناصر الشابة الصغيرة التي سيكون لها مستقبل واعد وتميزت اللقاءات بالروح الرياضية والاخلاق العالية من الجميع.
وقبل انطلاق البطولة تضامنت جميع الاندية مع الاسرى المضربين عن الطعام في معركتهم مع الاحتلال ، واكدت هذه الاندية وقوفها الى جانبهم ومن خلفهم.
من جانب اخر هنأت رانيا النابلسي مسؤولة كرة الطائرة النسوية بالاتحاد ومشرفة البطولة العامة الفرق الفائزة بالبطولة وجميع الاندية المشاركة وطالبت بالاعتناء دوما بالدماء الجديدة من خلال اللاعبات صغار السن اللاتي سيكون لهن مستقبل كبير اذا ما تم الاعتناء بهن وشكرت الجميع وبالذات لاعبات ديار اللاتي جلهن من صغار السن على هذه المشاركة.
واضافت: كل الشكر لكل من عمل على انجاح البطولة النسوية والتي ستكون الانطلاقة وهناك بطولات اخرى قريبا.
فيما رفعت جميع الاندية يافطة كبيرة تضامنا مع الاسرى ” لا غرفة التحقيق باقة ولا زرد السلاسل” مطالبين بالحرية لجميع الاسرى.
وفي لفتة رائعة اهدى بطل البطولة ابداع ميداليات المركز الاول للاعبات ديار صغار السن من اجل تشجيعهن ، وشكرت ادارة ديار لابداع هذه اللفتة الرائعة.


أخر الأخبار