Advertisements

فدائي السلة يعلن عن قائمة المنتخب المشاركة في غرب آسيا

حجم الخط


بيت لحم – وجدي الجعفري – أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة التشكيلة النهائية للمنتخب الوطني التي ستشارك في بطولة غرب آسيا بالأردن في الفترة بين 29 الجاري وحتى 3 شباط المقبل. يأتي ذلك في الوقت الذي يواصل فيه المنتخب الوطني تدريباته في صالة سرية رام الله بقيادة المدرب الأمريكي جيم ويساعده إبراهيم حبش ونادر مرتا.
وقال امين عام الاتحاد عزيز طينة ان التشكيلة تضم: جمال أبو شمالة، احمد هارون، والمحترف ميشيل ناني، احمد يونس، طارق التميمي، اينار عودة، سليم سكاكيني، تامر حبش، قصي عناني، أمين سلمان، وسيم مسك، إبراهيم حنا حبش. وأعرب طينة عن ثقته بالتشكيلة التي تم اختيارها بعد سلسلة تدريبات مكثفة في رام لله، آملا من اللاعبين بذل كل جهد ممكن من اجل رفع اسم فلسطين عاليا بالبطولة. وسيتوجه المنتخب إلى العاصمة الأردنية عمان يوم 26 الجاري للدخول في معسكر خارجي في صالة الفحيص التي ستحتضن البطولة. وأضاف طينة ان عددا من لاعبي الوطني سيغادرون عبر معبر الكرامة فيما ينضم إليهم اللاعبون من الخارج خلال المعسكر. علما ان قائد الوطني سني سكاكيني اعتذر عن المشاركة لالتزامه مع فريقه في الدوري الصيني. وتشارك في البطولة منتخبات: فلسطين، لبنان، سوريا، العراق، وإيران، إضافة إلى البلد المستضيف الاردن، وتؤهل البطولة 5 منتخبات للمشاركة في كأس آسيا بلبنان في شهر اب المقبل. وأعلنت اللجنة المنظمة ان الوفود والحكام سيقيمون في فندق “سدين” فيما سيعقد الاجتماع الفني مساء 28 الجاري، وتكفلت شركة “جت” بتوفر الحافلات لنقل المنتخبات. وأكدت اللجنة المنظمة ان التلفزيون الأردني سيقوم بنقل كافلة المباريات، فيما ستجري القرعة عند الساعة السادسة من مساء يوم 28 الجاري..
وكان الوطني تأهل لأول مرة في التاريخ إلى بطولة أمم آسيا في الصين العام الماضي وحصل على المركز العاشر على مستوى القارة الاسيوية ولاقى إشادة واسعة من قبل الخبراء والمحللين.

Advertisements


البحث

بإمكانك البحث من هنا

Advertisements

أخر الأخبار