” فالكو” جباليا ارفض الانتقال أو الاعارة ولن اخذل الثوار

يوسف حسني سالم
حجم الخط


سمر الحملاوي – غزة

يوسف حسني سالم ” 23″ كان  في  منطقة 18 بالنادي شباب جباليا الذي يلعب في الدرجة الاولي أطلق عليه فالكاو تيمنا باللاعب الكولومبي  لاعب أتلتيكو مدريد سابقاً و موناكو حالياً.

 

ابتدأ المشوار في نادي ناشئين جباليا ” 2007 ” وتدرب تحت يد مدرب الناشئين ” نهاد الملفوح “حيث كان للنادي  النصيب في الحصول على الدرجة الأولي وصعدنا مرتين على الدوري الممتاز وقدر الله لنا الهبوط لنا مرة أخري.

 

كانت بداياته في اللعب بمنطقة الشيخ زايد لوجود عدة ملاعب تتبع للمساجد بجانب بعضها وكان هناك ملعب النادي الرملي الكبير بجوار هذه الملاعب كان عمره في ذلك الوقت” 15″ عاما، وبوجود اصدقائه اصبح يلعب في النادي رغم خوف اهله الشديد على دراسته لأنه كان متفوق في الدراسة، وذلك لم يمنعه من ان يصبح  هداف بطولة الناشئين .

 

وكانت اول  مباراة له تحت قيادة المدرب عماد هاشم وسجل 6 اهداف في البطولة والدوري .

 

بعد صعود النادي الي الدرجة الممتازة ثم هبوطا وللمرة الاولي بسبب ظلم تحكيمي جائر تلقي عروضا كثيرة للانتقال الا انه ابي وبقي بين جدران النادي ومن ثم لعب في دوري الدرجة الأولي واستطاع النادي أن يأخذ اللقب ويصعد للمرة الثانية علي الدرجة الممتازة وحصل على لقب هداف الدوري ب “20 ” هدف .

 

يرتدى يوسف سالم الملقب “فالكو ” رقم ” 14 ” تيمنا باللاعب حازم إمام لاعب الزمالك ، وقال انه يشجع نادي الزمالك وريال مدريد ويتمني أن يكون في صفوفهم للعب في فرقهم فمثله الاعلى من اللاعبين في الأندية العربية والأوروبية  اللاعب الزملكاوي شيكا بالا ، ويرى ” فالكو “ان أحسن لاعب فلسطيني هو انس الحلو لاعب نادي غزة الرياضي وأشرف نعمان نجم نادي شباب الخليل  وكرستيانو رونالدو هو أفضل لاعب في العالم .

 

كما اعتبر”  فالكو” أن داعمه ومسانده في مشواره الرياضي والده “حسنى ” لأنه لاعب كورة سابق و قدوته في اللعب اللاعب الليبي طارق التايب لاعب الهلال السعودي سابقا .

 

وسجل”49″  هدف بالدوريات و”6″ أهداف بالكأس حقق”هدا الموسم 7 ” أهداف لحتي الآن الى جانب صعوده لمصاف الدرجة الممتازة مرتين وصيف كأس القطاع وهداف الدرجة الأولي لموسمين .

ويمتلك نادي شباب جباليا لاعبين من أصحاب الخبرة والشباب القادرين علي إرجاع النادي للدرجة الممتازة ويسيروا بخطي ثابتة نحو ذلك رغم الصعوبات التي يواجهها اللاعبين الا انه متمسك بناديه ويرفض فكرة بيعه أو إعارته مطلقا للأندية الأخرى.

وتمنى “سالم ” من جماهير ناديه مساندتهم والوقوف بجانبهم و الفريق لن يخذلهم وسيصعد النادي بهمتهم لمصاف دوري الأضواء .

 

 


أخر الأخبار