على عذابات الاسرى “مباراة تطبيعية فى اسرائيل”

حجم الخط


انطلقت صباح يوم الثلاثاء ٩/٥/٢٠١٧ الساعة السابعة والنصف صباحا” الحافلات التي خرجت من مدينة اريحا تضم ستين طفلا ذكورا واناثا” من ……….. التابعين لمركز بيرس للسلام (المدارس القروية للتطبيع) للمشاركة في دوري كرة القدم للفتيات الذي نظمه مركز بيرس للسلام عن روح شمعون بيرس الرئيس السابق لدولة الكيان الصهيوني و بحضور عدد من شخصيات الكنيست الاسرائيلي والسفراء الأجانب في اسرائيل”.
وللعلم قام مركز بيرس للسلام بدعوة عدة مناطق فلسطينية للمشاركة في هذا الدوري وللتأييد لحكومة الاحتلال في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها أسرانا الابطال في سجون الاحتلال وذكرى يوم النكبة والمناطق التي دعاها المركز رفضت المشاركة لدوري كرة القدم ما عدا منطقة …. ومنطقة …………………..
الأشخاص الذين قاموا بالتنسيق ومشاركة اللاعبين من الجنسين وجلهم من صغار السن من …….. للمشاركة في هذا الدوري الذي أقيم عن روح شمعون بيرس في منطقة هرتسيليا هم من حاملي تصاريح دخول الى اسرائيل لمدة ستة اشهر .
احدى المنسقات لهذا التطبيع من …….. بحوزتها تصريح لمدة ستة أشهر لم تشارك في هذا الدوري لانها كانت مرشحة لانتخابات ؟؟؟؟؟؟؟؟ واحد المنسقين للتطبيع لم يشارك في هذا الدوري لظروف خاصة به ، جميع التصاريح التي يحملوها من مركز بيرس للسلام.
الأشخاص الذين نسقوا وشاركوا الاطفال ذكورا واناثا من منطقة ……………. قبضوا مبلغا ماليا من مركز بيرس مقابل هذه المشاركة في هذا الدوري.


أخر الأخبار