عقيل : الفوز على إيران ليس صعبا

وائل عقيل
حجم الخط


قال عضو مجلس إدارة نادي الإتحاد السوري ، إن منتخب بلاده الوطني ، قد حقق نتائج مشرفة في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا ، مؤكداً أن الفوز على المنتخب الإيراني في الجولة الأخيرة ليس بالأمر الصعب .

وكان منتخب سوريا، قد فاز أمس الخميس، على نظيره القطري 3-1 في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات، ليرفع رصيده إلى 12 نقطة، في المركز الثالث، بفارق الأهداف عن أوزبكستان صاحبة المركز الرابع.

وتأتي كوريا الجنوبية، في المركز الثاني بـ14 نقطة، بينما يحتل المنتخب الإيراني صدارة المجموعة، برصيد 21 نقطة، وقد ضمن مبكرًا تأهله للمونديال .

وأضاف عقيل: “المنتخب السوري استحق الفوز وعن جدارة بعد مباراة مثيرة للغاية، الفوز تحقق بجهد جماعي، وبأداء رجولي وقتالي وبروح عالية، وكل الشعب السوري خور بما يقدمه نسور قاسيون”.

وتابع : “المنتخب بات قاب قوسين من التأهل لمونديال روسيا، والمنتخب الإيراني من أقوى منتخبات آسيا والفوز لن يكون سهلاً، ودفاعه الأقوى حيث لم يدخل مرماه أي هدف في 9 مباريات، وفي الوقت نفسه الفوز ليس صعباً”.

وأردف: “المنتخب الإيراني قد يلعب بدون أي طموح بعد ضمان تأهله، ولكنه لن يهدينا الفوز كما يتصور البعض، ولذلك ستكون المباراة صعبة”.

وختم عقيل تصريحاته بالقول: “مهما كانت النتيجة فنحن سعداء بما قدمه المنتخب في التصفيات”.

 


أخر الأخبار