عرض صيني خيالي لضم مدافع ريال مدريد

مدافع ريال مدريد بيبي
حجم الخط


أطلس سبورت- مصطفى ستيتان – بحسب ما ورد في الصحف الإسبانية الورقية والإلكترونية أن اللاعب بيبي يفكر بالرحيل عن ريال مدريد وعدم التجديد بعد هذا الموسم بعدما تلقى عرض مغري من الصينيين قد يصل إلى 15 مليون يورو في الموسم الواحد .

ويشار إلى أن نادي هيبي فورتشون الصيني قد أجرى إتصالاته مع اللاعب بيبي وذلك عن طريق مدرب نادي هيبي مانويل بيليغريني ، المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد .

وقد تم تقديم العرض للبرتغالي بيبي لكي ينضم لصفوف نادي هيبي فوتشون مع بداية الموسم المقبل وبعد إنتهاء عقده مع ناديه الحالي ريال مدريد.

وأوضح برنامج “بارتيداثو” عبر قناة “كوبي” الإسبانية إلى أن بيبي فاضل بين البقاء مع ريال مدريد لموسم واحد بعد انتهاء عقده لكي يعود لأفضل حالة بدنية مع قبول عرض النادي الصيني الذي يصعب رفضه وخاصة أنه الأن في مرحلة متقدمة في السن ولن يأتي له عرض أفضل منه .

ويذكر أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لا يعتمد كثيراً على بيبي بل يعتمد على سيرجيو راموس ورافائيل فاران بشكل كبير ووضع زيزو المدافع ناتشو فيرنانديز في الخيار الثاني تماماً بعد راموس وفاران وسيجعل زيدان من اللاعب خيسوس باييخو المُعار إلى فريق أينتراخت الألماني بديل لتعويض رحيل بيبي في حالة تم ذلك .


أخر الأخبار