عامر بوعزة و غازي عبدالرازق ينفيا صحة ركلة الجزاء للصفاقسي

عامر بوعزة
حجم الخط


قال لاعب نادي النجم الساحلي الجزائري عامر بوعزة أن فريقه لا يستحق الهزيمة من الصفاقسي موجهاً انتقاده لحكم المباراة .
وخسر النجم الساحلي على يد الصفاقسي بنتيجة 2-3، أمس، الأربعاء، في مباراة مثيرة أقيمت ضمن الجولة الثانية من مجموعة التتويج بالدوري التونسي.

وقال بوعزة، في تصريحات صحفية عقب المباراة، “صراحة كنا نستحق على الأقل نتيجة التعادل، الحكم احتسب ركلة جزاء غير صحيحة لمنافسنا، ما أستطيع قوله هو أننا لا نستحق الهزيمة”.

من جهته، أوضح غازي عبدالرزاق، لاعب النجم، “المباراة كانت ساخنة قبل انطلاقتها، بقينا أكثر من ساعة أمام الملعب وهو ما جعلنا نفقد التركيز، عشنا ظروفا صعبة لم نعشها من قبل حتى في أدغال إفريقيا خلال مشاركتنا في المسابقة الإفريقية”.

وتابع “حاولنا التغلب على هذه الظروف وبفضل عزيمتنا وإصرارنا تمكنا من تخطي الصعوبات، كان بالإمكان أن نعود إلى سوسة بنتيجة إيجابية، لكن الحكم أراد عكس ذلك، وأعلن عن ركلة جزاء لا وجود لها”.

من جانبه، أكد المدرب المساعد للنجم الساحلي، رضا الجدي، أن ظروف الكلاسيكو لم تكن مريحة حتى قبل بدايته، وقال “بقينا أكثر من ساعة بالحافلة أمام ملعب الطيب المهيري، ثم عند القيام بالحركات الإحمائية لم يفسح لنا المجال لأخذ الوقت اللازم لهذه العملية في ظل الأجواء المشحونة التي كانت بداخل الملعب، وهو ما جعل لاعبينا يفقدون التركيز، وتأثرت جاهزيتهم”.


أخر الأخبار