“صيام” الفتى الذهبي الذي يفرح جماهير الزيتون

صيام
حجم الخط


غزة – نسرين حلس

صانع الالعاب من طراز رفيع، تمسك بحلمه منذ طفولته وتسلح بموهبته، صاحب الروح الجميلة والاخلاق العالية، مثال للشاب الفلسطيني الرياضي الناجح، تميز بمهاراته وقدرته العالية على صنع الاهداف.

” محمد فهمي صيام” 25 عاما صانع ألعاب في نادي الزيتون الرياضي، خريج محاسبة لغة انجليزية – الجامعة الاسلامية.

يقول صيام: ” بدات ممارسة كرة القدم في الثانية عشر من عمري، حيث التحقت بمدرسة الموهوبين بقيادة الكابتن فواز الاسود، ومن خلال ذلك تعلمت أصول اللعبة وتمكنت من مهاراتي وقدراتي الكروية وانضممت لناشئي نادي الزيتون وشاركت مع النادي في بطولة أمل ومستقبل.

ويضيف صيام في عام 2010 لعبت أول مباراة رسمية في الدوري الممتازة وحينها كنت أصغر لاعب وانطلقت مع النادي باصرار لتحقيق النجاح، واستطعت من خلال البطولة تسجيل “7” أهداف.

ويتابع صيام استمريت مع نادي الزيتون وشاركت معه في العديد من البطولات الدورية والكأس على مدار أعوام، وكنت أحظى بكل بطولة على تسجيل عدد من الأهداف.

ويوضح صيام من خلال مشواري الكروي عندما التحقت لاستكمال دراستى الجامعية انضممت لمنتخب الجامعة الاسلامية وشاركت في بطولة الخماسي  للجامعات  التى اقيمت في جنوب الوادي في مصر وحققنا افضل المستويات واستطعنا الصعود لمراكز متقدمة وتوفقت باحراز “3” أهداف، مبينا انه شارك كذلك مع جامعة الازهر في بطولة الخماسي وصعدنا لدورة 32.

وأشار صيام عام 2014 خضعت لتجربة جديدة في مسيرتي الكروية حيث انتقلت لنادي غزة الرياضي.

ويضيف صيام في عام 2015 عدت مرة أخرى لنادى الزيتون وحققنا مع النادي العديد من النجاحات والانجازات وتقديم أفضل المستويات الهجومية التسديديةوالصاوخية واحراز عدد كبير من الأهداف.

ويتمنى صيام لنادي الزيتون الصعود للدرجات الممتازة وتحقيق المزيد من الانجازات ويبقى دائما فريقا ناجحا ولامعا وعملاقا وسريعا بين الاندية المنافسة.

ويطمح صيام للكرة المحلية التقدم والازدهار واتساع المجال للرياضيين للمشاركة في بطولات محلية وعربية ودولية.

عبر صيام عن اعجابه الشديد بلاعبي يمتلكون قدرات ولمسات ساحرة داخل الملاعب على صعيد محلي وعربي ومن بينهم أنس الحلو، محمد أبو تريكة، زين الدين زيدان.

شكر صيام كل من كان يشجعه ويدعمه على الاستمرار من بداية مشواره الكروي حتى هذه اللحظة، وخص بالذكر المدرب الفاضل نايف عبد الهادي متمنيا له الشفاء العاجل.

صيام

صيام

صيام

 

 


أخر الأخبار