صور: نظمه الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع.. رابطة الصحفيين الرياضيين تتوج بلقب كأس الوفاء للراحل “خماش”

حجم الخط


غزة_ اللجنة الاعلامية للاتحاد

اختتم الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع وبرعاية مؤسسة أمواج الإعلامية، وبالتعاون مع رابطة الصحفيين الرياضيين ونادي الصداقةمساء الأربعاء(10/5) مهرجان إحياء الذكرى السنوية الثانية لرحيل الإعلامي الراحل شاهر خماش “أبو كمال”.

حيث توج فريق رابطة الصحفيين الرياضيين بكأس العطاء والوفاء للراحل”خماش” على حساب قدامى الصداقةعقب فوزهم بركلات الترجيح 7-6 بعد انتهاء المباراة بالتعادلالايجابي في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الصداقة المعشب غرب مدينة غزة.

بحضور عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس مؤسسة أمواج الإعلامية، والسيد أشرف مطر أمين سر رابطة الصحفيين الرياضيين، وزياد أبو سمرة أمين سر جمعية قدامى الرياضيين والسيد أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع وم.ايهاب أبو الخير ومحمد أبو عيطة أعضاء الاتحاد، ونجل الراحل ” عماد خماش” ولفيف من الشخصيات الرياضية والإعلامية ومحبي الراحل.

وشهدت المباراة أجواء تنافسية مميزة بين الفريقين حيث قدم كلا الفريقين عرضاً كروياً رائعاً نال استحسان الحاضرين.

وفي ختام المهرجان تحدثأسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد بكلمة مقتضبه أشاد خلالها بالحضور واللفتة المميزة لمشاركتهم في ايحاء الذكرى الثانية للرحيل الاعلامي “خماش”،مثمناً دور مؤسسة أمواج الإعلامية لرعايتها  لهذه المناسبة ونادي الصداقة لاستضافتهم للمهرجان التأبيني.

وأشار فلفل إلى أن هذا النشاط يأتي ضمن خطة أنشطة الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع والتي نسعى من خلالها لتحقيق الشراكة مع كافة المؤسسات والقطاعات الرياضية وتوسيع دائرة المشاركة والممارسة الرياضية.

بدورة ثمن عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس مؤسسة أمواج الإعلامية دور الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع الذي أصبح علامة فارقة في الساحة الرياضية من خلال الأنشطة والبرامج التي باتت ملموسة على الساحة الرياضية، وعدد مناقب الفقيد الراحل ودورة في إثراء الحركة الإعلامية الرياضية.

 

وأعلن”هنية” عن إطلاق المسابقة الاعلامية السنوية التي تحمل اسم الراحل ” شاهر خماش”.

وفي سياق متصل أكد زياد أبو سمرة أمين سر جمعية قدامى الرياضيين على أن الفقيد الراحل كان له بصمة في الساحة الرياضية والاعلامية من خلال نشاطه المميز وعملة الدؤوب مشيراً إلى أن نشاط الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع وشراكته يكشف عن هوية وشخصية هذه الإطار الوطني الرياضي الذي يعمل وفق استراتيجية وطنية ومنهج علمي.

وفي ختام المهرجان قدم الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع درعاً تقديرياً لعائلة الراحل “خماش” وتم تتويج فريق رابطة الصحفيين الرياضيين بكأس البطولة فيما حصل فريق قدامى الصداقة على كأس المركز الثاني، وفي لفتة مميزة قدم فريق رابطة الصحفيين كأس الوفاء للراحل “خماش”” إلى عائلته.

قاد اللقاء تحكيمياً: محمد أبو عيطة ومحمدعوض النجار

 


أخر الأخبار