صور: منطقة جباليا التعليمية تنظم بطولة نوارس الشمال للسباحة

حجم الخط


اللجنة الاعلامية / تصوير يوسف بعلوشة

نظمت اللجنة الرياضية بمنطقة جباليا التعليمية بوكالة الغوث الدولية وبالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية “بطولة نوارس الشمال للسباحة “بمشاركة أكثر من 80طالبَا من مدارس جباليا الاعدادية .

بحضور رئيس المنطقة  الشمالية  بوكالة الغوث الدولية أ.سهيل المشهراوي ، ومدير معسكر جباليا أ. عماد عوكل، ومدير منطقة جباليا التعليمية أ .عيسى أبو سلمية، ومشرف التربية الرياضية د. تيسير عبد الجواد ، ومدراء مدارس جباليا، أ.أحمد عويص ، أ .فايز وشاح، أ .محمد المدهون ،د. عبد النبي أبو سلطان ،أ.حيدر غباين ،أ. محمد ربيع ،و أ. صلاح عبد الواحد  وأ.شوقي خله ممثلان عن قطاع المعلمين ،أ . حسام حرز الله ، أ.زكريا الداعور ورؤساء مجلس أولياء الأمور .

وبدأت التصفيات الأولى منذ صباح الخميس بمسبح نادي نماء الرياضي ،بإشراف فني وإداري من اللجنة الرياضية بمنطقة جباليا التعليمية ولجنة الحكام  بالاتحاد الفلسطيني للسباحة ،وكان التنافس على أشده بين طلاب لاجئ مخيم جباليا ،والذين عبروا عن سعادتهم الكبيرة لإقامة هذه البطولة الأولى من نوعها بمدارس الشمال .

وعلى شرف البطولة أقيم حفل تكريم للفائزين، حيث  شكر مشرف التربية الرياضية د.  تيسير عبد الجواد الطلاب على المستوى الفني الذي اظهروه والذي يعكس موهبة رائعة في رياضة تم اعتمادها ضمن الأنشطة المركزية بمدارس وكالة الغوث ،وأضاف “عبد الجواد “أن منطقة جباليا التعليمية  وعبر مديرها الأستاذ عيسى أبو سلمية ومعلمي التربية الرياضية ومدراء  المدارس  سيكون لهم الحضور المميز هذا العام لاسيما أنهم أظهروا دافعية كبيرة  وسجلوا حضورًا مميزًا عبر (بطولة نوارس الشمال للسباحة )،وأشاد “عبد الجواد “في كلمته  بالاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية ممثلًا بالأستاذ محمود شمعه، و مؤكدًا تواصل اللجنة الرياضية المركزية وحرصها على التعاون مع الاتحادات ذات الصلة ،وختم د. “تيسير” كلمته  بكشف النقاب عن اقامة بطولة مجمعة (كأس السوبر )نهاية العام للأبطال بالسباحة  في كافة المحافظات .

من جانبه قال مدير منطقة جباليا التعليمية أ .”عيسى أبو سلمية ” أنه سعيد بتنفيذ بطولة نوارس الشمال للسباحة لمدارس منطقة جباليا للمرة الأولى ،وهو الأمر الذي يعكس مدى اهتمام الادارة التعليمية بالمدارس بالنمو الشامل للطلاب ،والذي يأتي ضمن خطط وسياسة وكالة الغوث الدولية ،وأضاف “أبو سلمية ” أن دائرة التربية والتعليم  تولى اهتمام كبير بالأنشطة الرياضية داخل وخارج المدراس ،وأنه داعم ومساند لمعلميها ،وخلال حديثه شكر “أبو سلمية ” مدراء مدارس جباليا على اهتمامهم بالرياضة وحرصهم على التفريغ عن الطلاب عبر برامج رياضية متنوعة ،وختم مدير منطقة جباليا “أ. عيسى أبو سلمية “كلمته بالتأكيد على العمل على تعزيز الأنشطة الرياضية في المدارس وتطويرها وسيكون ذلك ملموسا على أرض الواقع قريبًا .

هذا وظفر بالمركز الأول الطالب : وسيم أبو سعدة من مدرسة ذ. الفاخورة الإعدادية “ب ” وبالمركز الثاني الطالب :عمار أحمد من ذ. الفاخورة الإعدادية “ب” والمركز الثالث الطالب :محمود شمعة من مدرسة ذ الفاخورة الاعدادية” أ “وحصلوا جميعًا على كؤوس وميداليات وزي رياضي ،فيما حصل الطلاب السبعة الأخرون على ميداليات وزي رياضي .

الجدير بالذكر بأن اللجنة الرياضية والتي يترأسها أ.إياد أبو ظاهر وعضوية أ. عبد المنعم الغرباوي، أ. سامي الشنطي ،أ .حازم الحمارنة، أ.عمر قفه تستعد لتنفيذ الخطة السنوية للأنشطة الرياضية خلال الفصل الدراسي الأول والتي ستشهد مفاجئات للطلبة وللوسط التعليمي و الرياضي .

النتائج بالأسماء والمدارس :

  1. وسيم أبو سعدة ذ. الفاخورة الإعدادية “ب “.
  2. عمار أحمد ذ. الفاخورة الإعدادية “ب” .
  3. محمود شمعة ذ. الفاخورة الإعدادية” أ”.
  4. أنس الشلبي الإعدادية” ب “.
  5. عثمان الرزاينة الاعدادية “أ “
  6. إسلام ابو الطرابيش ذ. الفاخورة “ب”.
  7. محمد الحلاق الإعدادية “أ “.
  8. علام ظاهر الإعدادية” أ”.
  9. يونس جاد الله ذ. الفاخورة “أ”.
  10. منير الحلبي ذ. الفاخورة  ” أ”.


أخر الأخبار