صور: فرح فيسبوكي غزي ابتهاجا بفوز الزعيم

حجم الخط


ولاء أبو شريفة – غزة

توج نادي شباب رفح بكأس الوطن خلال مباراة الاياب التي جمعته اليوم، أمام نادي أهلي الخليل على ملعب دورا في نهائي كأس الوطن.

وبرغم انتهاء المباراة بالتعادل السلبي الا أن مباراة الذهاب و التى جاءت لصالح الزعيم 2مقابل لاشيء ساعدت فريق شباب رفح على التتويج باللقب.

جماهير كرة القدم التي حرمت من تشجيع الفريق الأزرق على مدرجات الملعب و التمتع بفرحة الفوز وذلك بسبب الاغلاقات وسياسة الاحتلال الإسرائيلي الذي يقسم فلسطين الى نصفين لم يمنع جماهير كرة القدم الغزي من اعلان الفرح والابتهاج فور فوز الزعيم.

وفور إعلان النتيجة انهالت التبريكات على مواقع التواصل الاجتماعي – فيسبوك- لفريق شباب رفح العظيم والذي استطاع اللعب بكل أريحية برغم كل المعيقات التي واجهته و التى كان أبرزها منع 10 لاعبين من الوصول الى الضفة لاعب مع الفريق، وكذلك أرضية الملعب المعشبة بعشب صناعي لم تكن مناسبة للاعبي شباب رفح المعتادين على ملاعب العشب الطبيعي.

هذا النادي العريق الذي سجل عدة بطولات خلال مسيرته الرياضية جعلته اليوم يستغل كل المساحات المتروكة ويمنع المارد الأحمر من تسجيل اي أهداف على أرضه، والتمتع من الفوز للمرة الثالثة.

وكذلك التفاف اللاعبين والتركيز لتسديد كل الركلات والدور الكبير للحارس اليقظ عبدالله شقفة والذي كان بالمرصاد منذ بداية المباراة وحتى نهايتها الأمر الذي مكنه من حماية شباكه.

ولا ننسى دور الكابتن ناهض الأشقر والذي وقف أمام اهلى الخليل للعام الثالث على التوالي، مما اكسبته الخبرة ومعرفة كل خطط الفريق الاحمر ومكنته من توجيه كل النصائح لفريقه للمحافظة واللعب بدقة والتمتع بالفوز باللقب.

 

 

 


أخر الأخبار