صور: غزة الرياضي والصداقة يتأهلان لنهائي بطولة “بيبسي” الرمضانية بركلات الترجيح

حجم الخط


غزة/اللجنة الإعلامية للبطولة/

وصل فريقا غزة الرياضي والصداقة إلى نهائي بطولة “بيبسي” الرمضانية لخماسيات كرة القدم مواليد 1997, بركلات الترجيح, وذلك مساء الاثنين 19-6-2017,  بعدما فاز على حساب “خدمات الشاطئ والتفاح” على التوالي, ضمن نصف نهائي البطولة التي تقام برعاية مجموعة اليازجي للمشروبات الخفيفة, وبإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ويحتضنها ملعب نادي غزة الرياضي المعشب صناعياً, بمشاركة 8 أندية.

وتأهل في المباراة الأولى فريق نادي غزة الرياضي على حساب فريق نادي خدمات الشاطئ وانتهى الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي بالرغم من الفرصة الحقيقية التي تناوب مهاجمو الفريقين على إضاعتها, وابتسمت ركلات الترجيح لغزة الرياضي بهدفين دون رد, سجل للرياضي “حازم أبو شنب, وإبراهيم مطر”, وأضاع للشاطئ “حمادة أبو ريالة, وعبد الله أبو حسنين”.

وصعد الصداقة على حساب التفاح بنفس سيناريو المباراة الأولى, حيث انتهى الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بادر التفاح بالتسجيل عن طريق “عمر حمودة”, وفاز الصداقة بركلات الترجيح “3/1” وأحرز التعادل للصداقة “أحمد قنيطة”, وفي ركلات الترجيح سجل للصداقة “محمود العامودي, ومحمد سرحان, وحسون الحمامي”, وسجل للتفاح “طارق بشير” وأضاع “عمر عطاالله”.

وأدار اللقاءين تحكيمياً : “أمين عويص, وسامح القصاص, وحازم معروف”.

 

وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة عن موعد المباراة النهائية وحفل التتويج الذي سيقام على نفس الملعب بنادي غزة الرياضي يوم الأربعاء المقبل 21-6-2017.


البحث

بإمكانك البحث من هنا

أخر الأخبار