صور.. سحب قرعة بطولة ” ريتشيل كوري ” العاشرة .. مي وملح

حجم الخط


رفح / اللجنة الاعلامية للبطولة

سحبت اللجنة المنظمة لبطولة “ريتشل كورى” لخماسيات كرة القدم قرعة البطولة السنوية بنسختها العاشرة، وذلك مساء الخميس 25-5-2017 في ملعب فلسطين المعشب صناعي، بحضور ممثلى الفرق المشاركة، كما حددت اللجنة المنظمة يوم السبت القادم 27/5/2017 موعدا لافتتاح البطولة التي تنفذ من قبل مركز البرامج النسائية ” رفح”، بالتعاون مع مؤسسة ريتشيل كوري للعدالة والسلام، وملعب فلسطين المعشب.

وأعلنت اللجنة عن جدول مباريات البطولة التي تستمر لغاية الثامن عشر من الشهر الجاري، والتي يُشارك بها (32) فريق من المؤسسات والساحات الشعبية التي تتجمع سنويا للمشاركة في هذه البطولة الوطنية الرياضية.

وتنطلق البطولة مساء السبت القادم الأول من شهر رمضان المبارك، من خلال مهرجان رياضي كبير يشمل على العديد من الفقرات الفنية والرياضية والتراثية، وتفتتح بلقاء قوي يجمع بين فريقي الفرسان والشهيد وليد عبد العال في المباراة الأولى، كما يلتقي فريق ال عدوان والشهيد أحمد يونس في المباراة الثانية.

ودعت اللجنة الفنية كافة الفرق الالتزام التام بلوائح وقوانين البطولة، والحضور في الأوقات المحددة، والمساهمة في إنجاح البطولة التي تعتبر الأقوى على مستوى القطاع، لما تقدمه من جوائز كبيرة لأصحاب المركز الأول والثاني والثالث، إضافة للجوائز الفردية لهداف البطولة وأفضل حارس.

وتعد هذه النسخة استثنائية بعد مرور 10 سنوات على تنظيمها، لاسيما أنها تحمل اسم ” مي وملح” تضامنا مع أسرانا البواسل داخل سجون الاحتلال والذين يخوضون معركة الكرامة ضد الاحتلال.

جدول مباريات البطولة

صور القرعة


أخر الأخبار