صور: دوري جوال السلوى… فوز أول وكاسح لجباليا على الحوانين

حجم الخط


غزة-مصطفي صيام

حقق فريق خدمات جباليا فوزاً كبيراً على نظيره أهلي بيت حانون بنتيجة 102/61 في إطار مباريات الجولة الرابعة من دوري جوال السلوى والتي أقيمت يوم الأربعاء على صالة نادي خدمات جباليا.

انطلق الربع الأول بأفضلية نسبية من فريق خدمات جباليا الذي بادر في افتتاح التسجيل منذ الثانية الأولى وسط تألق ملحوظ للاعبيه محمود طافش ومدحت الكردي وهاني حسونة، ليرد الحوانين بقوة عبر محمد أبو حطب وخالد الحويحي وينجحوا في حسم النتيجة لصالحهم بـ 21/14.

استعاد أبناء جباليا الثقة في الربع الثاني وبدأوا بتسجيل النقاط توالياً من خلال الاعتماد على الضغط المباشر على الحوانين وقطع الكرات والارتداد السريع، في ظل محاولات جادة من الحوانين لبناء هجمات منظمة كانت تصطدم بجدار دفاعي مميز من جباليا ليحسم الأخير النتيجة لصالحه بـ 32/13.

واصل فريق جباليا سيطرته المطلقة على مجريات اللقاء في الربع الثالث بعد أن فتح بيت حانون خطوطه أمام هجمات جباليا ليستغل اللاعبين بتسجيل العديد من النقاط سواء عبر الاختراق من تحت السلة أو الرميات الثلاثية لينتهي لصالح جباليا بـ 28/11.

لم يتغير الحال في الربع الرابع بعد تراجع أداء لاعبي الحوانين وعدم قدرتهم على مجاراة سرعة لاعبي جباليا ليواصل الأخير تسجيل النقاط رغم محاولات الحوانين للحاق باللقاء إلا أن فريق جباليا حسم النتيجة بـ 28/16.

أدار اللقاء: باسل كرون، مروان حمد، نضال قفة، يوسف العجلة مسجل، عاطف المسلمي ميقاتي، مؤمن الجربة ميقاتي 24.

 


أخر الأخبار