صور: دوري جوال السلوى… فوزان للمغازي ورفح على جمعية الشبان وشباب بيت حانون

حجم الخط


غزة-أطلس سبورت

حقق فريقا خدمات المغازي وخدمات رفح الفوز على جمعية الشبان المسيحية وشباب بيت حانون الأهلي في ختام مباريات الجولة السادسة من دوري جوال لكرة السلة والتي أقيمت يوم الجمعة على صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة.

خدمات رفح (107) – شباب بيت حانون (32)

نجح فريق خدمات رفح في تجاوز منافسه شباب بيت حانون بسهولة كبيرة بعدما حقق الفوز بفارق كبير، ليواصل الأخضر الرفحي مشواره الناجح في البطولة.

وانطلقت المباراة بسيطرة كاملة من الفريق الرفحي صاحب الأفضلية الكبيرة على مستوى اللاعبين، في المقابل ظهر لاعبي الحوانين حسب قدراتهم وإمكانياتهم المتواضعة ليستغل الخدمات الربع الأول بتسجيل النقاط تباعاً عبر طه جبر وعمار قشطة وأحمد البلبيسي ووائل تيم لينتهي لصالح رفح بـ 22/8.

سيطرة الفريق الرفحي استمرت في الربع الثاني وواصل اللاعبين تسجيل النقاط بأريحية كبيرة لتنتهي النتيجة بـ 36/6 لصالح رفح.

واصل الفريق الرفحي التقدم في الربع الثالث مستغلاً تواضع إمكانيات الحوانين ليزيد من فارق النقاط لصالحه الذي انتهي بـ 24/10.

لم يتغير الحال في الربع الرابع الذي حسمه الفريق الرفحي لصالحه بنتيجة 25/8.

أدار اللقاء: سائد حميد، رمزي البرعي، نضال قفة، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي عاطف المسلمي، ميقاتي 24 باسل كرون.

خدمات المغازي (85)- جمعية الشبان (44)

استعاد المغازي الثقة بعد هزيمته الكبيرة في الجولة الماضية أمام غريمه خدمات البريج بفوز مقنع على جمعية الشبان المسيحية.

بدأ الربع الأول سريعاً بين الفريقين في ظل اعتماد لاعبي الجمعية على الضغط المباشر للحد من تحركات لاعبي المغازي واستغلال المرتدات ليتبادل الفريقان التسجيل في الدقائق الأولى عبر عمر حجاج وعبد الله شعت للجمعية وريان ريان ومحمد أبو غزالة ومنذر ريان وموسي موسي للمغازي ليبدأ الأخير التحكم بمجريات المباراة نهاية الربع الأول الذي انتهي لصالحهم بـ 21/11.

استعاد لاعبي الجمعية توازنهم في الربع الثاني بثلاثية من أحمد ضيا زادة، يرد عليها ريان بثلاثية أخرى لتتواصل الإثارة بين الفريقين التي جسمها المغازي لصالحه بـ 15/10.

فرض المغازي سيطرته على مجريات اللقاء في الربع الثالث وواصل اللاعبين تسجيل النقاط في سلة الجمعية التي تناوب عليها كامل مصلح وموسي وموسي وأبو غزال وريان لينتهي لصالح المغازي بـ 30/12.

سيطرة المغازي تواصلت في الربع الأخير في ظل محاولات الجمعية لاستغلال الكرات تحت سلة المغازي إلا أن الأخير حسم النتيجة لصالحه بـ 19/11.

أدار اللقاء: الدولي حسين حمدان، محمد سكيك، مؤمن الجربة، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي عاطف المسلمي، ميقاتي 24 رمزي البرعي.


أخر الأخبار