صور: دوري جوال السلوى… العميد يكتسح الحوانين ويقفز للمركز الخامس

حجم الخط


غزة-مصطفي صيام

اكتسح فريق غزة الرياضي نظيره شباب بيت حانون بنتيجة 159/25 بالإخفاق في ختام مباريات مرحلة ذهاب دوري جوال السلوى والتي أقيمت يوم الثلاثاء على صالة العميد ليقفز إلى المركز الخامس على لائحة الترتيب.

بداية سريعة من نجوم العميد عبر الخماسي محمد عاشور وشادي الباز وجمال أبو كميل ومعاذ الطهراوي ويوسف المحلاوي، ليفتتح المتألق الطهراوي النتيجة للعميد أكثر من مرة قبل أن يبدأ زميله المحلاوى بالتسجيل قبل أن يبدأ العميد في تسجيل الرميات الثلاثية المتقنة عبر الباز وعاشور والطهراوي لينتهي الشوط الأول بنتيجة 42/10.

سيطرة العميد تواصلت في الربع الثاني بعد نزول الثلاثي شادي عابد ومحمد الوحيدي ومعتز الطهراوي ليواصل اللاعبين الضغط على فريق بيت حانون الذي فشل الأخير في الوصول إلى سلة العميد سوى بنقطتين لينتهي لصالح الأخير بنتيجة 47/2.

لم يتغير الحال في الربع الثالث وواصل نجوم العميد تسجيل النقاط لا سيما عبر ثلاثيات الطهراوي والوحيدي واختراقات عابد والحويحي والمحلاوي ليزيد العميد من الغلة التهيديفية التي وصلت لـ 50/13.

واصل لاعبي الرياضي هوايتهم في تسجيل النقاط في الربع الرابع الذي انتهي بالإخفاق لصالح العميد بعد خروج 4 لاعبين من الحوانين لحصولهم على الأخطاء الخمسة لينتهي بنتيجة 20/6.

أدار اللقاء : مروان حمد، نضال قفة، احمد زعرب، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي عاطف المسلمي، ميقاتي 24 مؤمن الجربة.

 

 


أخر الأخبار