صور: دوري جوال السلوى: العميد يحقق انتصاره الثاني على حساب خدمات جباليا

حجم الخط


غزة-أطلس سبورت

حقق فريق غزة الرياضي فوزاً مريحا على حساب خدمات جباليا بنتيجة 80/53 ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري جوال لكرة السلة والتي أقيمت يوم الأربعاء على صالة نادي غزة الرياضي.

رغبة العميد بالفوز ظهرت مع انطلاق الربع الأول الذي بدأ فيه الفريق قوياً من حيث الضغط وتسجيل النقاط والتأمين الدفاعي المحكم، ليبرز كعادته نجوم العميد في مقدمتهم شادي الباز ومحمد عاشور ومعتز الحويحي ومعاذ الطهراوي ومحمد الوحيدي وشادي الباز ويوسف المحلاوي وخالد الحصري، لينتهي لصالحه بنتيجة 18/11.

سيطرة العميد تواصلت في الربع الثاني رغم عودة فريق جباليا فتبادل الفريقي ن السيطرة وتسجيل النقاط تباعاً عبر ثلاثيات الباز من العميد وهاني حسونة من جباليا ليحسم العميد النتيجة في اللحظات الأخيرة لصالحه بـ 21/14.

واصل نجوم العميد تألقهم وسيطرتهم الكاملة على مجريات اللقاء في الربع الثالث وسط انهيار كامل للاعبي جباليا، وتنوع أداء العميد الذي قدم وجبة سلوية مميزة لم يظهر فيها الفريق منذ فترة طويلة، فتألق الباز وعاشور والطهراوي في تسجيل الرميات الثلاثية، واختراقات جمال أبو كميل ومحمد الوحيدي ويوسف المحلاوي والعائد مجدداً خالد الحصري لينجح الفريق في تسجيل عدد كبير من النقاط وصل لـ 23/9.

ارتياح لاعبي العميد للنتيجة في الربع الأخير سمح لفريق جباليا في التقدم وتسجيل النقاط، ورغم ذلك لم يتراجع فريق غزة الرياضي ونجح في مبادلة منافسه بتسجيل النقاط الذي انتهي لصالح جباليا بـ 19/18.

أدار اللقاء: الدولي حسين حمدان، تامر قشطة، أحمد القاضي، مسجل يوسف العجلة، ميقاتي عاطف المسلمي، ميقاتي 24 مروان حمد.

 

 


أخر الأخبار