صور: جمعية الشبان المسيحية بطل طوكيو “2” لكرة السلة للفتيات

حجم الخط


غزة- أطلس سبورت

توج فريق جمعية الشبان المسيحية بطلاً لبكولة طوكيو “2” لكرة السلة للفتيات بعد فوزه في المباراة على فريق أكاديمية النجوم بنتيجة 25/18 في المباراة التي جرت يوم الأحد على ملعب جمعية الشبان بحضور د. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية، باسل ناصر مدير مؤسسة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، خليل أبو شمالة نائب رئيس اتحاد كرة السلة المركزي، محمد العمصي الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية، عيسي سابا عضو مجلس إدارة جمعية الشبان المسيحية.

وقدم الفريقان مباراة قوية نالت إعجاب الجماهير الكبيرة التي تابعت اللقاء حيث جاءت نتائج الأشواط على النحو التالي:

الربع الأول: 4/2 لأكاديمية النجوم

الربع الثاني: 11/2 لجمعية الشبان

الربع الثالث: 6/4 لأكاديمية النجوم

الربع الرابع: 8/6 لجمعية الشبان

وأكد د. المجدلاوي أن بطولة طوكيو لكرة السلة للفتيات تعتبر بطولة نوعية ومميزة على مختلف المستويات.

ونقل د. المجدلاوي تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية للمشاركين في البطولة، مؤكداً أن على سلم أجندة الأولمبية إقامة وتنظيم المزيد من البطولات للفتيات مستقبلاً.

وشكر د. المجدلاوي اتحاد اللعبة على جهوده الكبيرة في إنجاح البطولة، مشيداً بدور جمعية الشبان المسيحية التي استضافت فعالياتها.

كما وشكر د. المجدلاوي الحكومة اليابانية على رعايتها لبطولات طوكيو في الألعاب الرياضية، مثمناً دور برنامج الأمم المتحدة الداعم للحركة الرياضية.

بدوره قال سعيد أبو غزة مسؤول المشاريع في مؤسسة undp إنه سيعمل على إقامة المزيد من البطولات للفتيات، مشيداً بنجاح أول بطولة لكرة السلة للفتيات.

وشكر أبو غزة جمعية الشبان المسيحية على استضافة البطولة، ودور اتحاد اللعبة في إنجاحها.

من جانبه رحب عبد الرحيم مهنا رئيس لجنة المسابقات باتحاد السلة بالحضور، مشيداً بالفرق التي شاركت في البطولة.

وأشاد مهنا بالجهود الكبيرة التي تبذلها اللجنة الأولمبية لدعم الأنشطة الرياضية، مطالباً بالمزيد من الاهتمام برياضة الفتيات.

وشكر مهنا الحكومة اليابانية وبرنامج الأمم المتحدة على دعمهما ورعايتها للبطولات الرياضية.

من جهته أكد سابا أن الجمعية جاهزة لاحتضان الأنشطة الرياضية والبطولات المختلفة.

وقال سابا أن الجمعية بدأت بتشكيل الفرق الرياضية التي ستشارك في البطولات الرياضية في المستقبل، مقدماً شكره لكل من ساهم في إنجاح بطولة كرة السلة للفتيات.


أخر الأخبار