صور.. تواصل فعاليات بطولة ريتشل كوري العاشرة

حجم الخط


رفح-اللجنة الإعلامية

تواصلت فعاليات بطولة ريتشل كوري الرمضانية العاشرة في دور الـ 32، تحت عنوان “مي وملح” في يومها الرابع، في البطولة التي تنفذ من قبل مركز البرامج النسائية ” رفح”، بالتعاون مع مؤسسة ريتشيل كوري للعدالة والسلام، وملعب فلسطين المعشب.

وفي اليوم الأول تأهل فريق الشهيد وليد عبد العال لدور الـ 16 بعد فوزه على فريق الفرسان بركلات الترجيح 7/8، بعد نهاية المباراة بالتعادل بهدفين لمثلهما، وفي نفس اليوم صعد فريق آل عدوان على حساب فريق الشهيد أحمد يونس بثلاثية نظيفة.

كما تأهل في اليوم الثاني من البطولة فريق الأسير علاء أبو جزر على حساب عسقلان برباعية لهدف، ولحق به فريق شباب الحرية بفوزه على فريق الشهيد محمود أبو عاذرة براعية بيضاء.

وشهد اليوم الثالث تأهل فريق العبور بالفوز على فريق العماد بخمسة أهداف لثلاثة، ورافقه فريق المجد الوطني بالفوز على فريق الشهيد أحمد كلاب بهدفين نظيفين.

وفي اليوم الرابع صعد فريق شهداء الشابورة لنفس الدور بالفوز على شهداء عائلة بربخ بهدفين لهدف، وبنفس النتيجة تأهل فريق الدون على حساب فريق اتحاد الغربية، في لقاء شهد حضورا جماهيرا لافتا للمباراة.

وتستكمل مباريات البطولة بلقاءات مثيرة، حيث يقام لقاءين في اليوم الخامس بين الاتحاد الوطني والجبهة العربية، ولقاء آخر بين فريقي الكاميرون وفريق نجوم آل أبو جزر، ويشهد اليوم السادس لقاءين يجمع الأول لقاء الوطنية وفريق الوداد، ولقاء آل أبو جرار أمام البنيان المرصوص.


أخر الأخبار