Advertisements

صور: برعاية جوال… فيوجن يظفر بكأس بطولة بيتا الرمضانية الثالثة

حجم الخط


غزة- اللجنة الإعلامية

توج فريق شركة فيوجن بطلاً لكأس بيتا الرمضانية الثالثة لخماسيات كرة القدم بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق شركة افتكس بنتيجة 4/3 في المباراة التي أقيمت يوم الأحد على ملعب زهوة عرفات بنادي المشتل بحضور كلاً من أ. محمد موسي ممثل شركة جوال راعي البطولة، المهندس زياد الشيخ ديب ممثل وزارة الاتصالات، المهندس ناهض عيد عضو مجلس إدارة اتحاد شركات أنظمة المعلومات ” بيتا” منظم البطولة، أ. عبد الحميد مهنا رئيس اللجنة المنظمة.

وقال المهندس عيد إن البطولة الثالثة التي ينظمها اتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية ” بيتا” تأتي في إطار التواصل الاجتماعي ما بين الشركات لتعزيز التلاحم والتنافس الشريف بينهما.

وشكر المهندس عيد شركة جوال على رعايتها لفعاليات البطولة للعام الثالث على التوالي، متمنياً أن يستمر الدعم والرعاية في السنوات المقبلة.

كما وأشاد المهندس عيد بالجهود المميزة التي تبذلها وزارة الاتصالات على مشاركتها لفعاليات بيتا في إطار حرصها الدائم على التعاون المشترك والمستمر مع الشركات.

من جهته أكد موسي على رعاية شركة جوال لبطولة بيتا الرمضانية خلال الأعوام المقبلة ولن تتوانى الشركة عن احتضان رعاية الأنشطة الرياضية والشبابية في إطار مسؤولياتها تجاه المجتمع الفلسطيني.

وقال موسي إن شركة جوال راعية الرياضة الفلسطينية في مختلف الألعاب والتي كان آخرها رعاية المنتخب الوطني لكرة القدم، مشيراً إلى أن جوال ستبقى دائماً في مقدمة الشركات الراعية للحركة الرياضية والشبابية.

بدوره أكد المهندس الشيخ ديب على استعداد الوزارة للنهوض بشركات أنظمة المعلومات الفلسطينية، مشيداً بالعلاقة المتينة التي تربط الوزارة بالشركات.

وأشار المهندس الشيخ ديب إلى أن مثل تلك الأنشطة الرياضية تعزز التنافس ما بينها على صعيد الرياضة وتقديم الخدمات للجمهور الفلسطيني.

وقدم الفريقين مباراة قوية ومثيرة منذ بدايتها التي شهدت تسجيل الهدف الأول لافتكس عبر لاعبه عادل أبو سليم، لينتفض فريق فيوجن بتسجيله هدفين متتاليين عبر خليل الطويل ونجمه عودة أبو الخير لينتهي الشوط الأول بتقدم الأخير بهدفين لهدف.

ومع انطلاق الشوط الثاني أدرك فريق افتكس هدف التعادل عبر حمادة نوفل، ليرد عودة أبو الخير بالهدف الثالث، قبل أن يدرك لاعب افتكس أنور أحمد التعادل لفريقه، إلا أن فيوجن نجح في تسجيل الهدف الرابع قبل نهاية المباراة عبر اللاعب محمود أبو الخير.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من حسام الحرازين ومحمود الصواف ومحمود أبو حصيرة.

وفي نهاية المباراة قدمت اللجنة المنظمة كأس المركز الأول للفريق البطل، وجائزة هداف البطولة لاعب شركة فيوجن عودة أبو الخير.

 

Advertisements


البحث

بإمكانك البحث من هنا

Advertisements

أخر الأخبار