صور: بحضور الدكتور أحمد حلس…أكاديمية الوحدة تحتفل بيوم البيئة العالمي بغرس الأشجار

حجم الخط


أكاديمية الوحدة- دائرة الإعلام

احتفلت أكاديمية الوحدة لكرة القدم بمناسبة يوم البيئة العالمي، بحضور الدكتور أحمد حلس الخبير في مجال البيئة، المهندس رمزي الإفرنجي رئيس مجلس إدارة الأكاديمية، والطاقم الفني للأكاديمية على ملاعبها المعشبة يوم الأربعاء بمشاركة المنتسبين من مختلف الفئات العمرية.

ورحب المهندس الإفرنجي بالخبير حلس لمشاركته مع منتسبيى الأكاديمية في احتفال يوم البيئة العالمي، مؤكداً حرص الأكاديمية على التواصل مع كافة القطاعات المختلفة في إطار دورها الاجتماعي والوطني والرياضي.

وقال الإفرنجي إن الأكاديمية تسعى لتعزيز المفاهيم الإيجابية من خلال كرة القدم، ويوم البيئة العالمي يمثل حاجة ماسة لتعريف الأطفال والأشبال بأهميته وانعكاساته على حياة الأطفال.

بدوره أعرب الخبير حلس عن سعادته الكبيرة بالتواجد في أكاديمية الوحدة لكرة القدم ومشاركة الأطفال والأشبال في احتفال يوم البيئة العالمي.

وخاطب الخبير حلس المنتسبين بأهمية البيئة في حياتنا من خلال المحافظة عليها بعيداً عن التلوث الذي يشكل أحد أسباب انهيار الطبيعة.

وشدد الخبير حلس على أهمية استثمار الرياضة ولعبة كرة القدم في تعزيز تلك المفاهيم الإيجابية تجاه البيئة وتوعية الأطفال والأشبال في المحافظة عليها.

وشكر الخبير حلس أكاديمية الوحدة على تلك المبادرة التي تعكس الأهداف الراقية التي تسعى إلى تحقيقها بجانب دورها الرياضي والاجتماعي والثقافي.

وفي نهاية الحفل شارك اللاعبين الخبير حلس في غرس عدد من الشجيرات للتأكيد على أهمية المحافظة على الطبيعة.


البحث

بإمكانك البحث من هنا

أخر الأخبار