صور: بحضور الحركة الرياضية: أهلي البريج يعتذر للحكم أمين عويص

حجم الخط


غزة-أطلس سبورت

احتضن نادي اتحاد الشجاعية اللقاء الأخوي الذي جمع قيادات الحركة الرياضية في مخيم البريج وممثلي النادي الأهلي وعائلة عويص قدم خلاله الأول الاعتذار للحكم أمين عويص بعد الاعتداء عليه من قبل اللاعبين خلال مباراة أهلي البريج والأمل في ختام دوري الدرجة الثالثة ” فرع الوسطي والجنوب”.

وحضر اللقاء الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ممثلاً بنائب الرئيس إبراهيم أبو سليم، ورئيس لجنة الحكام إسماعيل مطر وعضو الاتحاد صلاح أبو العطا، وأمين سر لجنة الحكام إبراهيم أبو العيش، بالإضافة إلى قيادات الحركة الرياضية في المكتب الحركي الرياضي ونادي اتحاد الشجاعية يتقدمهم حسن الجعبري نائب رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة والكوادر الرياضية.

وشكر أبو سليم مجلس إدارة اتحاد الشجاعية على ترتيب اللقاء الأخوي، مشيداً بالجهود الكبيرة التي بذلها عضو اتحاد الكرة صلاح أبو العطا في إنهاء قضية الاعتداء على الحكم أمين عويص في إطارها الرياضي.

ووجه أبو سليم التحية لعائلة عويص على مواقفهم الطيبة في الاستجابة لطلب النادي والاتحاد لإنهاء المشكلة مع الإخوة في نادي أهلي البريج، مؤكداً مساندة ووقوف الاتحاد مع الحكام .

وقال أبو سليم إن ما تعرض له الحكم عويص مدان ومرفوض ولا يقبله أحد من الأسرة الرياضية، مشيراً إلى أن اتحاد الكرة من خلال اللوائح والقوانين فرض العقوبة على النادي وكل من اعتدي على الحكم عويص لتشكل رادع لكل من يفكر بإهانة الحكام.

وشكر أبو سليم مجلس إدارة نادي أهلي البريج التي بادرت لتقديم الاعتذار أمام الجميع للحكم أمين عويص واعترافها بأن ما حدث مرفوض ولا يجوز لأحد أن يتعامل مع الحكام بهذه الطريقة.

بدوره قال مطر إن ما تعرض له الحكم أمين عويص لا يتحمله بشر، واستكمالاً لسلسة الاعتداءات التي تعرض لها الحكام خلال البطولات الرياضية.

وأضاف مطر أن أخطاء التحكيم موجودة في كل العالم ولكن ما يحدث من إهانة للحكام في ملاعب غزة مرفوضة ولا يقبلها أحد.

وأكد مطر أن لجنة الحكام واتحاد الكرة يدعمون ويساندون الحكام ولن يسمحوا لأحد بالاعتداء عليهم، متمنياً من الجميع أن يعي تماماً أن منظومة التحكيم أحد أهم أسباب نجاح بطولات الدوري.

من جهته قدم د. أشرف مسلم أحد الكوادر الرياضية في مخيم البريج اعتذاره الشديد باسم النادي للحكم أمين عويص وعائلته، مؤكداً رفض البريج بكوادره وقيادته لحالة الاعتداء واستنكارهم الشديد لما حدث.

وشكر د. مسلم عائلة عويص على مواقفها الإيجابية في التجاوب للمساعي لإنهاء الخلاف ولاتحاد الكرة على دوره الكبير في ترتيب اللقاء الأخوي في نادي اتحاد الشجاعية.


أخر الأخبار