صور: بإشراف الاتحاد الآسيوي.. اتحاد الكرة يفتتح دورة مدربي A

حجم الخط


غزة-دائرة الإعلام

افتتح الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الدورة التدريبية للمستوى الأول “A” يوم الخميس والتي يشرف عليها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وتستمر فعالياتها من الفترة ما بين 11/5-6/6 في فندق المتحف، ويحاضر فيها المحاضر الآسيوي الكابتن نهاد صوقار.

ورحب إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة بالمحاضر صوقار، مشيداً بإصراره الكبير للقدوم إلى غزة رغم تأخر إصداره التصريح الخاص به للإشراف على الدورة التدريبية.

وقال أبو سليم إن الدورة التدريبية للمستوى الأول تعتبر الأولى من نوعها التي تقام في المحافظات الجنوبية، متمنياً التوفيق للمشاركين في الدورة للمساهمة في تطوير لعبة كرة القدم الفلسطينية.

وشدد أبو سليم على ضرورة التزام المدربين في الدورة والاستفادة من المعلومات التي سيقدمها المحاصر صوقار خلال الدورة التدريبية.

من جهة أخرى بارك أبو سليم حصول الكابتن محمود زقوت على شهادة المحاضر الآسيوي للمستوى الثالث C.

بدوره أعرب الكابتن صوقار عن سعادته الكبير بالقدوم إلى غزة لإقامة الدورة التدريبية للمستوى الأول.

ونقل صوقار تحيات رئيس الاتحاد الآسيوي وأمين السر للأسرة الرياضية الفلسطينية في المحافظات الجنوبية، مؤكداً اهتمام الاتحاد الآسيوي بتطوير المدربين الفلسطينيين.

وشكر صوقار أعضاء اتحاد الكرة على استقبالهم المميز وتسهيل الأمور الخاصة بإقامة الدورة التدريبية.

من جهته قال محمد العمصي عضو اتحاد الكرة إن الأسرة الرياضية تفتخر بتواجد المحاضر صوقار في غزة، لافتاً إلى أهمية الدورة التدريبية كونها تقام لأول مرة في المحافظات الجنوبية.

وتمنى العمصي التوفيق للمشاركين في الدورة التدريبية وضرورة الالتزام والانضباط للاستفادة الكاملة من المعلومات التي سيقدمها المحاضر الآسيوي صوقار.

 


أخر الأخبار