صور: اللجنة الأولمبية الفلسطينية واتحاد الكرة يكرمان المهندس سعيد أبو غزة

حجم الخط


غزة-أطلس سبورت

احتفت اللجنة الأولمبية الفلسطينية واتحاد الكرة ومعهد كنعان بالمهندس سعيد أبو غزة مسؤول المشاريع في برنامج الأمم المتحدة الإنمائي “undp” السابق في الحفل الذي أقيم يوم الخميس بمقر اللجنة الأولمبية وبحضور د. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وأعضاء اتحاد الكرة إسماعيل مطر، بشير أبو النجا، سعيد ابو سلطان، عيسي سابا عضو مجلس إدارة جمعية الشبان المسيحية، محمد العمصي الأمين العام المساعد، وعدد من رؤوساء وأعضاء الاتحادات الرياضية المختلفة.

وقال د. المجدلاوي إن اللجنة الأولمبية باتحاداتها وكوادرها المختلفة تلتقي لتكريم أحد الشخصيات الداعمة للحركة الرياضية على مدار السنوات الماضية من خلال موقعها في برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

وأضاف د. المجدلاوي إن المهندس أبو غزة كان حريصاً على مساعدة ودعم الرياضيين ويبحث دائماً عن تقديم كل الدعم للرياضيين، مشيراً إلى أن غالبية المشاريع التي استفادت منها اللجنة الأولمبية من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي كان المهندس أبو غزة حاضراً ومساعداً للشباب والرياضة.

وتابع د. المجدلاوي ” يتمتع المهندس أبو غزة بمهنية عالية في العمل ولن يدخر جهداً لدعم الرياضيين، فكل كلمات الشكر والوفاء لا تكفى أمام ما قدمه تجاه الشباب والرياضة”.

وأكد د. المجدلاوي أن اللجنة الأولمبية ستبقى وفية للمهندس أبو غزة وعلى تواصل دائم معه من أجل الرقي برياضيتنا وتطوير الاتحادات الرياضية.

من جهته قدم هنية الشكر والتقدير للمهندس أبو غزة على دوره الكبير في دعم الحركة الرياضية.

وقال هنية إن الأسرة الرياضية تحمل رسالة الوفاء والتكريم لرجل صاحب الإنجازات في الحركة الرياضية لما قدمه من عطاء كبير للرياضيين.

وتمنى هنية أن يعود أبو غزة لممارسة عمله في برنامج الأمم المتحدة الإنمائي لما يشكله من مكسب للحركة الرياضية والرياضيين.

كما وشكر هنية الأمين العام المساعد محمد العمصي على دوره الكبير ومجهوده المميز في إنجاح فعاليات بطولة طوكيو من خلال التعاون والتشاور الدائم مع المهندس سعيد أبو غزة.

من جانبه عبر مطر عن امتنانه وشكره الكبير للمهندس أبو غزة على دوره المميز في خدمة اتحاد الكرة من خلال الشراكة والتعاون المستمر معه لإنجاح البطولات.

وقال مطر ” نفتقد اليوم أحد العناصر الداعمة للاتحادات الرياضية وخاصة اتحاد كرة القدم”.

وتمنى مطر التوفيق للمهندس أبو غزة في حياته، والاستمرار بالتعاون المشترك لخدمة الحركة الرياضية.

بدوره شكر سابا المهندس أبو غزة على عطائه الكبير لدعم الأنشطة والفعاليات التي تقيمها جمعية الشبان المسيحية.

وقال سابا إن المهندس أبو غزة يشكل علامة فارقة في المجتمع الفلسطيني من خلال دوره الوطني والمجتمعي خلال سنوات طويلة قضاها في خدمة المجتمع المحلي والرياضيين.

واختتم المهندس أبو غزة بكلمة عبر فيها عن شكره وتقديره للمسة الوفاء المقدمة من اللجنة الأولمبية واتحاد الكرة وجمعية الشبان المسيحية تجاهه.

وقال أبو غزة إن العمل مع القطاع الرياضي شكل محطة مهمة في حياته العملية، تعلم منها الكثير، مشيداً بالفترة التي عمل بها مع اللجنة الأولمبية واتحاد كرة القدم.

وأكد المهندس أبو غزة على أهمية مأسسة القطاع الرياضي خلال الفترة المقبلة لما يشكله من أهمية كبيرة في تطوير الحركة الرياضية على صعيد المشاريع والأنشطة والبرامج المختلفة.

وأشاد أبو غزة بالمشروع الياباني المتمثل في بطولات طوكيو الرياضية، متمنياً أن يتواصل المشروع الياباني في السنوات المقبلة بعد النجاح الكبير الذي تحقق في بطولة طوكيو 1 و2.

وشكر المهندس أبو غزة الجميع على لمسة الوفاء، متمنياً أن يتواصل التنسيق والتواصل مع المنظومة الرياضية.

وفي ختام الحفل قدمت اللجنة الأولمبية واتحاد الكرة وجمعية الشبان دروع وشهادات الشكر للمهندس أبو غزة.

 


أخر الأخبار