صور.. القاضي الصغير يحكم على شقيقه الكبير بخسارة قاسية

حجم الخط


غزة-أطلس سبورت-عدسة-يوسف غازي- أثبت فريق القادسية الرفحي، أحدث الفرق الصاعدة لدوري الوطنية موبايل، أنه لم يتأهل للعب بين الكبار من أجل المشاركة فحسب، بل لتأكيد حضوره بين الفرق ومقارعة الكبار من خلال العروض الجيدة التي قدمها الفريق بعد مرور ثلاث جولات.
القادسية تمكن من تحقيق أربع نقاط تاريخية وثمينة فؤ آخر جولتين بالتعادل أمام شباب رفح والفوز على خدمات الشاطئ، ليقود ثورة فرق القاع ويتقدم خطوة نحو تفادي الهبوط.
الفريق يملك لاعبين مميزين ولديهم قدرات تؤهلهم لمجاراة أي من فرق الدوري، ولعل على القاضي هو واحد من هؤلاء اللاعبين الذين يساهمون بشكل فعال في نتائج الفريق اللافتة، ناهيك عن خوضه لقاء استثنائي في مسيرته بملاقاة شقيقه الأكبر محمد نجم هجوم الشاطئ.
القاضي الصغير، كسب موقعة الوسط أمام شقيقه في الهجوم، وأحكم رفقة زملاءه بالفريق على شقيقه محمد وفريقه بخسارة قاسية مؤلمة عقدة من موقفهم على سلم الترتيب ومنافسته على اللقب، فيما عززت بقاء الفريق بقوة بين فرق الدوري، ومواصلة الزحف للأمام نحو منطقة الأمان.

على استطاع الوقوف في وجه شقيقه طوال المباراة وإبطال مفعوله الهجومي، بفضل الرقابة المحكمة التي أحكمها عليه، ليحرمه من تشكيل خطورة واضحة على فريقه، ليساهم بقوة في فوز فريقه بهدفين نظيفين.


أخر الأخبار