صور: الأسرة الرياضية الفلسطينية تشكر خادم الحرمين الشريفين

حجم الخط


غزة-أطلس سبورت

قدمت الأسرة الرياضية الفلسطينية شكرها الكبير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود والقيادة السعودية على الدعم الكبير الذي قدمته لتطوير البنية التحتية الرياضية والملاعب الرياضية في المحافظات الجنوبية بقيمة 8 ملايين دولار.

ورفعت الجماهير الرياضية خلال مباريات الدوري الممتاز العلم السعودي وقدمت الشكر الكبير للملكة العربية السعودية على دعمها الكبير للحركة الرياضية.

يشار إلى أن الدعم السعودي يشمل تطوير 5 ملاعب رياضية موزعة على محافظات قطاع غزة في أضخم مشروع رياضي لتطوير البنية التحتية الرياضية.

وكان عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى قد أعلن عن انطلاق المشاريع الخمسة من خلال برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ووكالة الغوث وتشغيل اللاجئين ” الأونروا”، ومن المتوقع أن تباشر الشركات المنفذة بالمشاريع خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأكد هنية أن تلك المشاريع تأتي تنفيذاً لوعوده بأن يكون العام 2017 عام تطوير البنية التحتية الرياضية، مقدماً شكره الكبير للمملكة العربية السعودية ملكاً وقيادة وشعبا.

الحشود الجماهيرية الكبيرة التي حملت صور خادم الحرمين الشريفين والتي جاءت بمبادرة من عبد السلام هنية صاحب الإنجاز الأكبر في الحصول على التمويل السعودي لتطوير البنية التحتية الرياضية في رسالة شكر وتقدير للمملكة العربية السعودية على دعمها المتواصل للشعب الفلسطيني في مختلف المجالات الحياتية.


أخر الأخبار