صور: اتحاد السلة وجوال يوقعان اتفاقية رعاية الدوري الممتاز

حجم الخط


غزة- أطلس سبورت

وقع الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة وشركة جوال اتفاقية رعاية الأخير للدوري الممتاز بقيمة 70 ألف دولار، والمقرر انطلاقه بعد شهر رمضان المبارك.

وحضر حفل التوقيع الذي جرى يوم الأحد في مقر الشركة خليل أبو شمالة نائب رئيس اتحاد اللعبة المركزي، عمر شمالي المدير الإقليمي لشركة جوال، أحمد محيسن وكيل وزارة الشباب والرياضة، محمد العمصي نائب الأمين العام للجنة الأولمبية، وأعضاء اتحاد السلة.

وقدم أبو شمالة شكر مجلس إدارة اتحاد اللعبة وأسرة كرة السلة لشركة جوال على رعايتها ودعمها الدائم والمتواصل للاتحاد واللعبة.

وقال أبو شمالة إن ما تقدمه الشركة من دعم كبير للعبة كرة السلة يساهم في إنجاح البطولات التي ينظمها الاتحاد ويخفف من حجم الأزمات والضغوطات التي تواجه منظومة اللعبة في المحافظات الجنوبية.

وأكد أبو شمالة أن الدعم المقدم من شركة جوال يساهم في تطوير وتفعيل لعبة كرة السلة من خلال المكافأة المقدمة لجميع الأندية المشاركة في بطولة الدوري العام، متمنياً أن تستمر الرعاية ويزيد الدعم في المواسم المقبلة.

من جهته قال شمالي إن رعاية جوال للرياضة بشكل عام وللعبة كرة السلة بشكل خاص يأتي في إطار دورها ومسؤولياتها الاجتماعية تجاه الشباب والرياضة.

وأكد شمالي إن جوال تدعم الاتحادات الرياضية منذ 10 سنوات، وستواصل دعمها لبناء وتطوير الألعاب الرياضية المختلفة.

وكشف شمالي أن الرعاية المقدمة من الشركة بقيمة 70 ألف دولار تشمل المكافآت للأندية المشاركة في بطولة الدوري العام.

  


أخر الأخبار