صور: أمواج تُكرم المحاضر ارشيدات والدهدار الحكم زادة

حجم الخط


غزة- أطلس سبورت

كرمت مؤسسة أمواج الإعلامية المحاضر الآسيوي الأردني خلدون ارشيدات والرياضي محمد الدهدار أحد مؤسسي الكشافة الفلسطينية والحكم سعيد ضيا زادة الحاصل على الشارة الدولية في تحكيم كرة السلة في الحفل الذي أقيم يوم الثلاثاء في مطعم البحار، بحضور عبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج، أعضاء اتحاد الكرة إسماعيل مطر ومحمد العمصي، سامي أبو الحصين الأمين العام المساعد والمشاركين في دورة مدربي حراس المرمي بإشراف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وألقى هنية كلمة رحب خلالها بالكابتن ارشيدات، مقدماً شكر الأسرة الرياضية على إصراره بإقامة دورة مدربي حراس المرمي في غزة.

وتمنى هنية التوفيق للمشاركين في الدورة والاستفادة من المواد النظرية والعملية التي يقدمها المحاضر ارشيدات بما يساهم في تطوير حراس المرمي في فلسطين.

كما وأشاد هنية بالرياضي الدهدار على دوره الكبير في جمعية الكشافة والمرشدات والتي حصلت على الاعتراف الدولي في إنجاز تاريخي للحركة الكشفية الفلسطينية.

كما وهنأ هنية الحكم سعيد ضيا زادة بحصوله على الشارة الدولية في تحكيم لعبة كرة السلة، معرباً عن فخر واعتزاز المنظومة السلوية بالمستوى الرائع الذي يقدمه زادة في لعبة كرة السلة.

وفي نهاية الاحتفال قدم هنية درع مؤسسة أمواج للمكرمين تقديراً لجهودهم الكبيرة في خدمة الحركة الرياضية الفلسطينية.

 


أخر الأخبار