صور: أكاديمية تشامبيونز تحتفل بتخريج الدورة الثالثة وحصولها على ترخيص المجلس الأعلى للشباب والرياضة

حجم الخط


غزة-أطلس سبورت

احتفلت أكاديمية تشامبيونز لكرة القدم بتخريج الدورة الثالثة لطلاب الأكاديمية التي تضم 350 مشاركاً وحصول الأكاديمية على ترخيص المجلس الأعلى للشباب والرياضة، يوم الاثنين في ملعب فلسطين بحضور عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة، رجب السراج رئيس مجلس إدارة الأكاديمية، وأعضاء اتحاد الكرة إسماعيل مطر ومحمد العمصي، ومحمود شرف عضو مجلس إدارة الأكاديمية وحسن سكيك مدير عام الأكاديمية وأهالي الطلاب.

وقال أبو سليم إن اتحاد الكرة يفتخر بأكاديمية تشامبيونز لكرة القدم التي تشرف على عدد كبير من المتدربين من مختلف الفئات العمرية والتي تحمل رسالة أمل وطموح لمستقبل زاهر ينتظر طلاب الأكاديمية.

وأضاف أبو سليم أن الأكاديميات الرياضية وعلى رأسها تشامبيونز تقدم رسالة جليلة للرياضة الفلسطينية من خلال اكتشاف المواهب وصقلها للوصول إلى المستوى الذي يشرف كرة القدم الفلسطينية.

وتمنى أبو سليم المزيد من التوفيق والنجاح للأكاديمية من خلال تخريج اللاعبين مستقبل لعبة كرة القدم الفلسطينية.

وهنأ أبو سليم القائمين على الأكاديمية بحصولهم على ترخيص المجلس الأعلى للشباب والرياضة برئاسة اللواء جبريل الرجوب الذي يساند ويدعم إنشاء الأكاديميات لتطوير الرياضة الفلسطينية.

من جهته شكر السراج اتحاد الكرة على مساهمته الكبيرة في حصول الأكاديمية على ترخيص المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وقال السراج إن تشامبيونز تحتفل بتخريج الفوج الثالث للعام 2017 بمشاركة 350 طالباً، مؤكداً فخره واعتزازه للمجهود الكبير الذي قام به المشرفين والمدربين للوصول إلى النجاح الكبير عبر اكتشاف المواهب المتعددة والتواصل مع أهالي الطلاب الذين يشكلون السبب الرئيسي في نجاح الأكاديمية.

وكشف السراج أن الأكاديمية بصدد إنشاء نادي رياضي اجتماعي في العام 2018 يخدم أهالي الطلاب ويضم الألعاب الرياضية المختلفة ” كرة الطائرة، السباحة، كرة السلة، تنس أرضي).

وأوضح السراج أن الأكاديمية ستعمل على إنشاء برلمان تشامبيونز سيتم انتخابه من طلابها كأول برلمان للمساهمة في التطوير واتخاذ القرارات التي تخص الأكاديمية.

وأشار السراج إلى أن تشامبيونز لا تقتصر فقط على ممارسة النشاط الرياضي وتعمل على إنشاء أكاديمية تشامبيونز لمرضي السرطان في إطار مسؤولياتها الاجتماعية تجاه المرضي.

وأكد السراج أن الهدف الذي تسعى تشامبيونز من أجل صناعة جيل قادر على بناء فلسطين.

وقدم السراج شكره لمدير عام الأكاديمية حسن سكيك والمدربين على جهودهم الجبارة في إنجاح الأكاديمية.

وفي نهاية الحفل قدمت الأكاديمية درع تقديري لاتحاد الكرة ووزعت شهادات التخرج لطلابها.

 

 

 


أخر الأخبار