أكاديمية الوحدة لكرة القدم تحتضن يوم رياضي ترفيهي للفتيات

حجم الخط


أكاديمية الوحدة- دائرة الإعلام

في أجواء مميزة ورائعة، شارك عدد من الطالبات من مختلف الفئات العمرية في يوم ترفيهي رياضي استضافته أكاديمية الوحدة لكرة القدم يوم الأحد على ملاعبها المعشبة صناعياً، إيماناً منها بالدور الاجتماعي للفتيات وحقهن في ممارسة لعبة كرة القدم والأنشطة الرياضية.

واستقبل المهندس رمزي أحمد الإفرنجي مدير عام الأكاديمية وبعض مشرفات التربية الرياضية الطالبات حيث رحب الإفرنجي بالجميع، منوهاً إلى أهمية مشاركة الفتيات في الأنشطة الرياضية لا سيما لعبة كرة القدم.

وشدد الإفرنجي على أهمية مشاركة الفتيات وانخراطهن في ممارسة لعبة كرة القدم في ظل وجود المنتخب الوطني لكرة القدم للناشئات، مؤكداً أن هناك العديد من اللاعبات يمتلكن المواهب الكروية التي تصب في مصلحة المنتخب الوطني.

وقال الإفرنجي إن الأكاديمية بملاعبها المعشبة جاهزة لاحتضان كل الفعاليات والأنشطة الرياضية لكافة الفئات العمرية من مختلف الجنسين وتقديم كل الإمكانيات اللازمة لتنفيذ تلك البرامج.

وأشار الإفرنجي إلى أن تلك الفعالية تعتبر باكورة أنشطة أكاديمية الوحدة التي ستشهد نقلة نوعية في تدريب لعبة كرة القدم للفئات العمرية.

بدورهم أعرب عدد من أولياء الأمور عن سعادتهم الكبيرة في ممارسة أبنائهم في تك الفعالية وأكدوا على أهمية تعزيز دور الفتيات في المجتمع بمختلف المجالات لا سيما المجال الرياضي.

وقدم أولياء الأمور شكرهم الكبير لأكاديمية الوحدة لكرة القدم على الاستضافة وتوفير كافة الاحتياجات لكي يتمكن أبنائهم من ممارسة لعبة كرة القدم.



أخر الأخبار