صور: أكاديمية المستقبل لألعاب القوى تختتم مهرجان عيش حياتك

حجم الخط


غزة – أطلس سبورت – ولاء أبو شريفة

اختتم مركز أطلس الشبابي بالتعاون مع بلدية النصيرات يوم أمس الأحد مهرجان عيش حياتك كبار صغار لالعاب القوى بمشاركة 180 طفل وطفلة على أرض ملعب بلدية النصيرات.

وتخلل المهرجان العديد من العروض الخاصة بألعاب القوى قدمها أطفال أكاديمية المستقبل لألعاب القوى, وكانت العروض منظمة حسب المعيار الذي وضعه الاتحاد الدولي لألعاب القوى.

وقال محمد أبو اشكيان رئيس بلدية النصيرات ان البلدية تسعى الى بناء مدينة رياضية متكاملة بمساحة 30 ألف متر تحتضن كل الالعاب التى تلعب داخل قطاع غزة. وأكد اشكيان ان البلدية ستعمل على اكمال المدرجات بالنسبة لالعاب القدم, والسلة والهاند بول.

وأوضح اشكيان أن البلدية تجهز صالة مغلقة ستكون الصالة الدولية الاولى على مستوى فلسطين, وشكر اشكيان العاملين في مركز اطلس على هذه الفعالية, املا لهم كل النجاح والتوفيق.

بدوره, أكد سمير النباهين الرئيس التنفيذي لأكاديمية المستقبل لألعاب القوى على حرص المركز على تنظيم الفعاليات المخصصة للرياضيين من ألعاب القوى, متمنيا لهم مستقبل باهر.

وأشار النباهين ان اكاديمية المستقبل لألعاب القوى وضعت خطط وبرامج للأطفال المنتسبين لها ومن بينها العديد من العاب القوى وخاصة قفز الحواجز ودفع الجلة والزانة’ مؤكدا حرص الاكاديمية على خلق جيل ينافس في البطولات القارية والعربية.

وطالب النباهين اصحاب القرار بضرورة دعم الناشئين لانهم عماد المستقبل وبناء الدولة الفلسطينية المستقلة.

وشكر النباهين بلدية النصيرات على استضافتها للمهرجان بالاضافة الى التدريبات التى تقامر على ملعب البلدية رعايته لاكاديمية المستقبل لالعاب القوى.

وكانت نتائج بطولة عيش حياتك صغار كبار على النحو التالي:

– سباق البراعم 60م ” حواجز” بنات, وحصل على المركز الاول فرج او جلال وحصل على المركز الثاني يسرى شلتوت والمركز الثالث ضحى النباهين.

– سباق 60م براعم بنين ” حواجز” المركز الاول عبد الرحمن المصدر, والثاني سائد صيام, والثالث محمود النباهين.

– سباق دفع الجلة فئة البراعم فتيات, المركز الاول يسرى شلتوت, والمركز الثاني يارا ابو عويضة , المركز الثالث ضحى النباهين.

– سباق دفع الجلة براعم بنين, المركز الاول محمد غزال, الثاني ضياء الدين عايش, الثالث احمد ابو خضرة.

– سباق 1500م شباب حصل على المركز الاول محمد الزريعي, المركز الثاني صالح الصنوح المركز الثالث معتز اللوح.

وفي نهاية الحفل قدمت الاكاديمية درعا لرئيس بلدية النصيرات محمد ابو اشكيان, ودرعا للواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولومبية الفلسطينية, ودرع لوزراة الشباب والرياضة.


أخر الأخبار