صراع تفادي الهبوط يبلغ ذروته بفوز مركز طولكرم وتعثر الخضر والنيص وفوز معنوي للسموع

حجم الخط


غزة-أطلس سبورت

أشعل فريق مركز طولكرم صراع الهبوط في دوري المحترفين، بعد أن حقق الفوز على جاره ثقافي طولكرم بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما فرض التعادل المخيب على لقاء الجارين شباب الخضر وترجي واد النيص بالتعادل سلبا، فيما حقق شباب السموع فوزا معنويا على حساب جاره شباب الظاهرية بثلاثة اهداف مقابل هدفين، وذلك ضمن افتتاح مباريات الأسبوع التاسع عشر لمسابقة دوري المحترفين.

وفي اللقاء الأول حقق فريق شباب السموع فوزا معنويا على حساب جاره شباب الظاهرية بثلاثية لهدفين، ليرفع رصيده إلى 31 نقطة ويقفز للمركز الثاني، فيما ظل الظاهرية عند 25 نقطة بمركزه السابع.

وفي لقاء آخر، حقق مركز طولكرم فوزا كبيرا على حساب جاره الثقافي بثلاثية لهدف، ليعزز حظوظه بقوة بالبقاء ضمن فرق الدوري، بعد أن رفع رصيده إلى 16 نقطة وظل بمركزه الحادي عشر وقبل الأخير وبفارق نقطة عن أقرب الفرق المهددة له بالهبوط، فيما ظل الثقافي بمركزه الثاني عند 33 نقطة.

كما فرض التعادل السلبي نفسه على لقاء فريقي شباب الخضر وجاره ترجي واد النيص، ليفقد كل فريق نقطتين في غاية الأهمية، ويظلا في صراعهما نحو تأمين البقاء.

تعادل رفع به الخضر رصيده إلى 20 نقطة وظل بالمركز الثامن، فيما رفع النيص رصيده إلى 17 نقطة وظل بالمركز العاشر وبجانب التاسع دورا.


أخر الأخبار