صحم يصل لبيروت

لشبونه
حجم الخط


وصلت بعثة نادي صحم العماني لبيروت عاصمة لبنان استعداداً لمواجهة نادي النجمة اللبنانية غداً الثلاثاء على أرضية ملعب المدينة الرياضية ضمن بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم .
واستهل صحم مشواره في الاستحقاق الاسيوي بالفوز على المحرق البحريني 3-2 في المباراة التي اقيمت بينهما باستاد السيب الرياضي بمسقط ، اما النجمة اللبناني فخسر من الوحدات الاردني بهدف نظيف في اللقاء الذي اقيم باستاد الملك عبد الله الثاني في العاصمة الاردنية عمان .

ويتصدر صحم العماني المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط متسويا مع الوحدات الاردني غير ان فارق الاهداف منح حامل لقب الكأس العماني حق اعتلاء الصدارة ، ويحل المحرق في المركز الثالث والنجمة مستضيف لقاء الغد في ذيل الترتيب بلا نقاط  .

ونجح صحم في تحقيق الفوز في الجولة الاخيرة من دوري المحترفين العماني على نادي عمان ، مستعيدا قدرا من توازنة بعد الخسارة التي مني بها في الجولة 16 من الشباب .

من جانبه قال رئيس نادي صحم عادل الفارسي، في تصريحات صحفية: “لن نكون ضيوف شرف على المسابقة الاسيوية ، امتلك رجالا قادرون على تمثيل الكرة العمانية خير تمثيل ، نجحنا في المباراة الاولى بفوز مستحق ونأمل ان نحافظ على الصدارة والمضي قدما نحو الدور الثاني ”

واستعاد الفريق الذي يقوده الصربي جوران خدمات نجمه الدولي محسن جوهر الذي دافع في الدور الاول عن خدمات النصر، غير ان اللاعب الملقب بالجوهرة السمراء لم ينسجم في الجنوب وابدى رغبة في العودة لبيته الاول .

ويخوض صحم لقاء الغد المرتقب بقائمة كاملة ، غير ان الارهاق قد يكون التحدي الأبرز اذ ينتظره الخميس 16 مارس الجاري لقاء نصف نهائي الكأس.


أخر الأخبار