صافرات استهجان ضد بنزيمة وبيل .. وزيدان يعلق عليها

زيدان
حجم الخط


علق المدير الفني لنادي ريال مدريد ، زين الدين زيدان ، على صافرات الاستهجان التي شهدتها المباراة التي جمعت فريقه بفالنسيا مساء أمس ، والتي استهدفت نجمي الفريق كريم بنزيما و جاريث بيل .

وقال زيدان عقب المباراة التي اختتمت منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني، وانتهت بالتعادل (2-2): “الجمهور هنا يفعل ما يحلو له، أعتقد أن الأهم بالنسة له هو أن يحظى كريم بفرص، فهو اليوم لم يسجل فحسب”.

وتابع: “علينا أن نحافظ على الابتسامة لأن هذه هي كرة القدم، أحيانا لا ترغب الكرة في دخول المرمى، لا أعتقد أن علينا التفكير فيما يفعله الجمهور الذي دعمنا، وبالنسبة لكريم فلم يحدث شيء، الأهم هو الحصول على الفرص التي لا تكلل بالنجاح أحيانا”.

وعن بيل، قال: “هو لاعب مهم في الفريق، سنواصل العمل بالاعتماد عليه وعلى الباقين”، دون أن يتطرق إذا كان الويلزي سيحافظ على مكانه في التشكيلة الأساسية بعد عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الموقوف حاليا، وفي ظل تألق ماركو أسينسيو، الذي سجل هدفي الملكي أمس، وأنقذه من الهزيمة.

وفيما يخص أسينسيو، أضاف زيدان: “أتمنى أن يستمر أسينسيو هكذا، مسألة أن جاريث أتيحت له فرص للتسجيل ولم يتمكن لا تغير شيئا، ما سنفعله هو مواصلة العمل، هذه كرة القدم ولا يمكنني لوم اللاعبين بل بالعكس أنا سعيد للغاية بالمباراة التي قدموها، الليجا طويلة وسوف نخسر نقاط”.

وأكمل: ” سعيد بأداء أسينسيو، ولست متفاجئا بما يفعله، ففي النهاية هذا عمل الفريق، هو سجل هدفين وأنا سعيد من أجله، ولكن هذا عمل جماعي قام به الفريق بأكمله، هذا ما أحب أن أبرزه، أما أسينسيو فأتمنى أن يستمر هكذا ويتمكن من تسجيل المزيد من الأهداف”.

وعن نتجية اللقاء قال: “لا يمكنني أن أكون سعيدا بالنتيجة، فأعتقد أننا كنا نستحق أكثر من ذلك، ولكن لا يمكنك الفوز دائما، لقد خسرنا نقطتين ولكنني فخور للغاية باللاعبين وهذا الأهم”.

وأبرز زيدان أن فريقه افتقد فقط للدقة، مشيرا إلى أنه أتيحت له ثماني فرص واضحة للتسجيل.


أخر الأخبار