“صادق لولو” لن أترك التفاح بيتي الاول

حجم الخط


غزة – نسرين حلس

يتألق باحتراف وإبداع ويخطف الأنظار ويتفنن بمهارة اللعب وجمال الأداء, استطاع أن يحفر اسمه بين العظماء وأصبح نجما يقود فريقه نادي التفاح .
“صادق لولو ” 26 عاماً من مدينة غزة, مدافع في نادي التفاح, تخرج صادق من كلية التربية الرياضية . بدأ صادق رحلته الكروية منذ الصغر ، وكان يلعب في أزقة الشوارع والحارات وباحات المدارس واستمر في ممارسة لعبته المفضلة كرة القدم دون انقطاع بأداء جيد ومهارة وابداع.
يقول صادق: شجعني مدرب نادي التفاح ” سامي الحسنات ” وآمن بي وبموهبتي وساهم في تطويري, ويتابع, في عام ” 2002 ” انضممت لنادي التفاح كلاعب وتدرجت فيه حتى أصبحت لاعبا أساسيا لفريق كرة القدم بنادي التفاح.
ويوضح لولو شاركت في عدة مباريات وحققنا اعلى درجات الفوز مع فريقي, كما شاركت كمدرب في مدرسة الناشئين بالتفاح, وحققنا مع فريق الناشئين بالمباريات الودية النجاح.


شارك لولو في جميع المباريات في الدوري والكأس وحقق انجازات عديدة مع النادي ومنها صعوده من الدرجة الاولي الي الدرجة الممتازة . واستمر لولو في مسيرته الكروية بتقدم ونجاح فأصبح مدرب لفريق الناشئين الي جانب انه كابتن فريقه.
يأمل لولو ان يبقي فريقه فريق نادي التفاح كبيرا وعريقاً وعملاقاً بين الاندية المنافسة بالدرجة الممتازة, ويطمح ان يصبح نجم كبير مثل قدوته اللاعب ” حسام حسن ” ويلعب مثله ويحقق كل النجاحات.
شكر لولو عائلته على دعمها وتشجيعه له, كما شكر كل من كان له الفضل في مساندته ودعمه.
كما شكر مدربه سامي الحسنات على تشجيعه المتواصل له.


البحث

بإمكانك البحث من هنا

أخر الأخبار